أخبار أرسنال اليوم.. رحيل فينجر عن المدفعجية يكرر مأساة مانشستر يونايتد

الأحد، 27 مارس 2016 07:40 م
أخبار أرسنال اليوم.. رحيل فينجر عن المدفعجية يكرر مأساة مانشستر يونايتد أرسين فينجر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد دافيد سيمان الحارس الأسطورى السابق لأرسنال والمنتخب الإنجليزى أن رحيل الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية عن الفريق كما يطالب بعض الجماهير، سيُعرض النادى اللندنى لحالة عدم استقرار وابتعاد عن جميع المنافسات كما يحدث مع مانشستر يونايتد منذ اعتزال الاسكتلندى أليكس فيرجسون عام 2013.


أرسنال فى خطر إن رحل فينجر


أشار سيمان فى تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن فينجر مدرب رائع ولديه فكر متطور ويفهم كل ما يدور فى النادى، مؤكدًا أنه عمل معه 8 سنوات ويعرفه جيدًا.
أضاف سيمان، أنه من يظن أن رحيل فينجر سيصلح النادى فهو مخطئ وأن أرسنال لن يعود للبطولات والمنافسات إلا على يد أرسين فينجر.

الجماهير خاطئة فى المطالبة برحيل فينجر


كانت الجماهير قد رفعت لافتات أكثر من مرة بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى، ودورى أبطال أوروبا وطالبوا المدرب الذى يقضى عامه الـ20 مع أرسنال بالرحيل ما يضع المدرب فى ضغط كبير أثناء عمله وهو ما يرفضه سيمان.

يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 55 نقطة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، وبفارق 11 نقطة، عن ليستر سيتى المتصدر و6 نقاط عن توتنهام الوصيف، ويتبقى 7 أسابيع على انتهاء المسابقة ويأمل فينجر فى تحقيق المعجزة والعودة للمنافسة على القمة مجددًا وتعويض الجماهير بلقب الدورى الانجليزى رغم صعوبة المهمة التى قد تكون مستحيلة.

يواجه فينجر شبح الاقالة الموسم المقبل إن لم يستغل موسم الانتقالات الصيفى المقبل فى التعاقد مع لاعبين يدعمون الفريق بقوة.



اخبار متعلقة:


- اخبار أرسنال اليوم: فينجر يثق فى والكوت.. ويواجه منافسة على مهاجم أياكس

- أخبار أرسنال اليوم: فينجر لن يرحل إلا بإرادته.. ونجم مونشجلادباخ يقترب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة