أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يتقاسم الهامبرجر مع نيمار..ويُغازل كورتوا

الأحد، 27 مارس 2016 01:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يتقاسم الهامبرجر مع نيمار..ويُغازل كورتوا سواريز يمزح بأنه يتقاسم الهامبرجر مع كورتوا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، على الرهان مع زميله نيمار دا سيلفا على "سندوتش" هامبرجر فى حال فوز أحد المنتخبين أوروجواى أو البرازيل خلال المواجهة التى جمعتهما، أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابى (2-2).

قال سواريز فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لقد كان الهامبرجر حافزًا لى ولنيمار لنقدم أفضل ما لدينا مع منتخباتنا، وبما أننا تعادلنا فلنأكل معًا سندوتش الهامبرجر أو نذهب لميسي ليحكم بيننا".

كان سواريز قد سجل هدفًا فى أول مشاركة له مع منتخب أوروجواى بعد انتهاء فترة الإيقاف.

برشلونة ينافس ريال مدريد على كورتوا


فى سياق مختلف، دخل برشلونة فى منافسة مع غريمه التقليدى ريال مدريد على ضم الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، خاصة أن حارس تشيلسيى الإنجليزى كان قريبًا من الانتقال لملعب "كامب نو" قبل عدة سنوات.

كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، سواريز، نيمار (1)


فيما حرص حارس برشلونة كلاوديو برافو على حضور حدث خيرى فى تشيلى قبل عودته إلى إسبانيا، حيث لن يتمكن من اللحاق بمواجهة منتخب بلاده ضد فنزويلا المحدد لها، الثلاثاء المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، سواريز، نيمار (2)


15 ألف مشجع كتالونى يودعون كرويف


حرص نحو 15 ألف مشجع لبرشلونة على وداع الأسطورة الهولندى يوهان كرويف الذى كانت وفاته، الخميس الماضى، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، حيث يفتح النادى الكتالونى أبواب ملعب "كامب نو" حتى الثلاثاء ليتيح الفرصة للجمهور من أجل تقديم الورود للنصب التذكارى للأسطورة بملعب البارسا.


كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، سواريز، نيمار (3)



كورة، كوره، برشلونة، برشلونه، اخبار برشلونة، اخر اخبار برشلونة، نادى برشلونة اليوم، اخبار برشلونة اليوم، سواريز، نيمار (4)



أخبار متعلقة


بالفيديو.. سواريز يفى بالوعد بعد هدفه فى البرازيل
نيمار يلحق ببرافو ويستعد مبكرا مع برشلونة لمواجهة ريال مدريد










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة