الأهلى السعودى يتسلح بعبد الشافى فى ديربى جدة

الأحد، 27 مارس 2016 11:03 ص
الأهلى السعودى يتسلح بعبد الشافى فى ديربى جدة اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، خوض الثنائى محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى ومهند عسيرى لتدريبات انفرادية، تمهيداً لعودتهما إلى التدريبات الجماعية اليوم، الأحد، حسبما ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية.

الأهلى السعودى يستعد لمواجهة الاتحاد


ويستعد الأهلى السعودى لمواجهة الاتحاد فى مواجهة من العيار الثقيل السبت المقبل بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

كان محمد عبد الشافى عاد مؤخراً من العاصمة القطرية "الدوحة"، حيث كان يخضع لبرنامج علاجى للتعافى من الإصابة التى كان يعانى منها فى الركبة، ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب الدورى برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال "الوصيف".

ويأمل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى فى تجهيز المصابين، تمهيداً للاستعانة بهم فى المباريات، لاسيما وأن الفريق سيخوض سبع مواجهات فى ثلاث مسابقات مختلفة خلال 22 يوما، أبرزها مواجهة الاتحاد فى "ديربى جدة" فى الثانى من أبريل والهلال يوم 24 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الدورى السعودى.

الأهلى السعودى يهزم الوحدة ودياً


على صعيد متصل، حقق فريق الأهلى السعودى فوزاً معنوياً على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدورى، حيث سيلعب الأهلى مع الاتحاد والوحدة مع الفتح، وجاء هدف الأهلى الوحيد عن طريق صالح العمرى.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى السعودى يُجهز محمد عبد الشافى لديربى جدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة