بالفيديو.. هجمة محمد صلاح أمام نيجيريا تثير الجدل فى بلجيكا

الأحد، 27 مارس 2016 11:26 ص
بالفيديو.. هجمة محمد صلاح أمام نيجيريا تثير الجدل فى بلجيكا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من مرور يومين على إقامة المباراة المرتقبة، التى جمعت بين منتخبى نيجيريا ومصر، بمدينة "كادونا" النيجيرية، ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، إلا أن المشهد الأخير فى المباراة بإطلاق الحكم صافرة النهاية فى الوقت الذى كان يستعد فيه محمد صلاح للانفراد بمرمى المنتخب النيجيرى، لا يزال يثير الجدل بين وسائل الإعلام البلجيكية.

حكم المباراة يمنع مصر من الهدف الثانى واللاعبون يعترضون

Posted by Cairokora on Friday, March 25, 2016

وذكر موقع "voetbalnieuws" البلجيكى، الذى طرح سؤالاً على زواره، عما إذا كان قرار الحكم الزامبى صحيحاً بإطلاق صافرة النهاية فى هذا التوقيت؟ أم كان من المفترض أن يمنح الفرصة أمام محمد صلاح؟

أما مواطنه موقع "hln"، فتحدث أن الحكم الزامبى جانى سيكازوى، اتخذ القرار الصحيح بإطلاق صافرة النهاية، لاسيما وأن الوقت المحتسب بدل الضائع انتهى قبل انطلاق محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى نحو المرمى بـ7 ثوان.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 7 نقاط، متفوقاً على منتخب نيجيريا "الوصيف" بفارق نقطتين.

ويستعد منتخبا مصر ونيجيريا لمواجهة جديدة تجمعهما بعد غد الثلاثاء بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة.

محمد صلاح ، بلجيكا



اخبار متعلقة


محمد صلاح يفجر بركان الغضب فى نيجيريا.. موسيس يشعر بالعار بعد هدف الـ 91.. قائد النسور يتهم الفراعنة بـ"الخيانة"..مدافع ماينز يطالب بمعاقبة الشناوى..وهداف واتفورد يرفع شعار "لاتراجع ولا استسلام"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة