دفاع مريهان حسين: إحالة بلاغ يتهم ضابطى الهرم وطبيبا شرعيا بالتزوير للنيابة

الأحد، 27 مارس 2016 10:52 ص
دفاع مريهان حسين: إحالة بلاغ يتهم ضابطى الهرم وطبيبا شرعيا بالتزوير للنيابة الفنانة مريهان حسين
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شعبان سعيد المحامى، ودفاع الفنانة مريهان حسين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كمين الهرم"، إن النائب العام المستشار نبيل صادق أحال البلاغ المقدم من جانبه يتهم فيه ضابطى قسم شرطة الهرم "ا.ت" و"ع.ب" وطبيب بتزوير التقرير الطبى الخاص بموكلته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وأضاف "سعيد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المنتظر أن تبدأ النيابة التحقيق فى البلاغ المقدم من جانبه أو تحيله لنيابة الهرم الجزئية باعتبارها المختصة بالتحقيق فى القضية، واستدعاء ضابطى الهرم والطبيب مجرى التقرير وموكلته لسماع أقوالهم فى البلاغ.

وكان شعبان سعيد المحامى وكيلاً عن الفنانة مريهان حسين، قد تقدم ببلاغا للنائب العام ضد كل من "م.ت" و"إ.ب" ضابطى قسم شرطة الهرم، وطبيب الطب الشرعى الذى وقع الكشف الطبى على الفنانة مريهان اتهمهم فيه بالتزوير فى محررات رسمية.

وقال "سعيد" فى بلاغه الذى حمل رقم 4001 سنة 2016، عرائض النائب العام، أن الطبيب الشرعى سرب نتيجة التقرير قبل إرساله للنيابة العامة، وكان ذلك باتفاق مع ضابطى الشرطة أصحاب المصلحة من ذلك التزويرالمفضوح.

وطالب "سعيد" فى ختام بلاغه، بسرعة التحقيق فى واقعات التزوير فى محررات رسمية هى تقرير الطب الشرعى وأقوال الطبيب الشرعى المزورة والتأثير على سير التحقيقات، فى القضية المتداولة وتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو فى حقهم، وإحالتهم للمحاكمة الجنائية بالتهمة سالفة الذكر.



موضوعات متعلقة ..



- بلاغ يتهم ضابطى الهرم والطبيب الشرعى بتزوير التقرير الطبى لـ"مريهان حسين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة