كرة السلة تنهى أزمة الجماهير برد الـ200 جنيه

الإثنين، 28 مارس 2016 02:56 م
كرة السلة تنهى أزمة الجماهير برد الـ200 جنيه عبد الله شلبى المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، إنهاء أزمة الجماهير والخاصة بالمقابل المادى، الذى تسلمه الاتحاد منهم لحضور مباريات الدورى، رغم قرار إكمال المنافسات بدون حضور جماهيرى.

كرة السلة يعيد المقابل المادى لحضور الجماهير


أكد عبد الله شلبى المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة، أنه تم مخاطبة الأندية التى حصلت على تصاريح دخول الجماهير حتى تحصل على الأموال التى تسلمها الاتحاد مقابل استخراج التصاريح، والتى تقدر بـ200 جنيه للتصريح الواحد، على أن يتم إعادة المبلغ إلى النادى ويقوم بدوره بإعادته إلى الجمهور، وكل من حصل على تصريح ويرغب فى استعادة أمواله يتم ذلك من خلال النادى التابع له.

31 مارس موعد قمة كرة السلة الملغاة


أضاف المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة، أن قرار منع الجماهير تجنبا لأى أحداث شغب مثل التى شهدتها المباريات السابقة من اقتحام الجماهير لصالات المباريات، وما تسفر عنه من أزمات وأخرها تقديم احتجاج من نادى الجزيرة على حضور الجماهير مباراته أمام الزمالك، وكذلك إلغاء القمة بين الأهلى والزمالك بسبب جماهير الناديين، والتى تحدد لها يوم 31 من الشهر الجارى.

محضر شرطة ضد اتحاد كرة السلة


كان أحمد الغمرى رئيس رابطة محبى كرة السلة قد حرر محضر رقم 72 فى قسم باب شرقى بالإسكندرية ضد اتحاد كرة السلة بسبب حصولهم على مبلغ 200 جنيه لإصدار تصريح بحضور المباريات، قبل صدور قرار بمنع الحضور الجماهيرى مع نقل المباريات إلى مدينة شرم الشيخ.


موضوعات متعلقة..


- محضر ضد اتحاد السلة بسبب "200 جنيه"

- اجتماع طارئ فى اتحاد السلة لمناقشة أزمة الجماهير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة