مصدر بالزمالك : بند منع ترشح "العضو المنحل" بالانتخابات لا ينطبق على عباس و الثعلب

الإثنين، 28 مارس 2016 07:08 م
مصدر بالزمالك : بند منع ترشح "العضو المنحل" بالانتخابات لا ينطبق على عباس و الثعلب حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك ، أن البند الخاص بعدم قدرة أعضاء مجلس الإدارة الذين سبق حلهم من خوض الانتخابات مرة أخرى لا ينطبق على مجلس ممدوح عباس الذى تعرض للحل عقب انتخابات 2009 بناءاً على حكم قضائى حصل عليه مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى .

تتضمن لائحة الزمالك الجديدة التى اعتمدتها الجمعية العمومية فى اجتماعها الأخير 11 شرط للترشح فى انتخابات النادى خلال الفترة القادمة من ضمنها ألا يكون المرشح ضمن مجلس إدارة النادى الصادر قرار بحله طبقاً لحكم المادة 45 من قانون الهيئات الخاصة للشباب و الرياضة الصادر بالقانون رقم 77 لسنة 1975 وتعديلاته وذلك بالنسبة للانتخابات المترتبة على حل مجلس الإدارة .

تعرض مجلس ممدوح عباس للحل بحكم قضائى و الذى كان يضم بخلاف ممدوح عباس عدد من نجوم القلعة البيضاء على رأسهم صبرى سراج و الثعلب حازم إمام وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى الحالى وهانى العتال و رءوف جاسر و الغزال الراحل إبراهيم يوسف .

قال المصدر الزملكاوى لـ"اليوم السابع" أن مجلس ممدوح عباس عاد لمنصبه مرة أخرى عام 2011 بعد تنازل مرتضى منصور عن القضية التى أقامها ليكمل مدته القانونية ويرحل عام 2013 وبالتالى لم يصبح مجلس منحل وإنما مجلس منتخب أكمل دورته الانتخابية كاملة.




أخبار متعلقة



11 شرطا للترشح لانتخابات الزمالك القادمة

القرعة تحسم انتخابات مجلس الزمالك فى حالة التساوى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة