استمارة اختيارية لتبرع موظفى وأساتذة جامعة القاهرة من راتبهم لمعهد الأورام

الإثنين، 28 مارس 2016 05:52 م
استمارة اختيارية لتبرع موظفى وأساتذة جامعة القاهرة من راتبهم لمعهد الأورام الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إنه سيتم إعلان استمارة اختيارية يتم توزيعها على الموظفين والعاملين والأساتذة بجميع كليات الجامعة، لخصم مبلغ من المرتبات شهريًا، وذلك للتبرع لمعهد الأورام التابع لجامعة القاهرة، مشيرًا إلى أنه هناك اقتراحات كدفع 10 جنيهات على دخول السيارات غير المصرح بدخولها للحرم الجامعى كغرامة، ويتم تحويلها لصالح بناء المدينة الجديدة لمعهد الأورام.

وأضاف نصار، بكلمته خلال تأسيس جمعية أصدقاء معهد الأورام بجامعة القاهرة، اليوم الاثنين، أنه سيتم توزيع هذه الاستمارة على مجلس جامعة القاهرة الذى سينعقد غدًا، قائلاً: "أنا أول واحد همضى على الاستمارة، وكل برغوث على قد دمه"، مشيرًا إلى أنه يمكن التبرع بقيمة 10 جنيهات شهريًا من الموظف بالجامعة، وأن الحساب البنكى للمعهد الخاص بالتبرع 777 و500500 لصالح مدينة الأورام الجديدة.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن هناك 40 ألف موظف بالجامعة، قائلاً: "لو كل واحد ترك كسر المرتب أو الفكة مثل الـ10 جنيه، ممكن نعمل كل شهر ربع مليون جنيه"، موضحًا أنه لابد من إقامة الفعاليات والزيارات والتبرع بالدم للمستشفيات، قائلاً "تخيل لو طفل أو إنسان بيموت علشان مفيش كيس دم، وأنا أسمع أن التبرع بالدم مفيد جدًا لجسم الإنسان"، مضيفًا "لابد توصيل الفكرة للناس.. واللى مش بيعرف يتبرع بفلوس يتبرع بالدم".



موضوعات متعلقة



افتتاح قاعة بطرس غالى بالجامعة البريطانية بحضور عمرو موسى ومصطفى الفقى

غدا.. تنظم حفل تأبين الراحل بطرس غالى باقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة

الجامعة البريطانية فى مصر تنظم حفل تأبين للراحل "بطرس غالى" الأحد المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة