أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. بويول وراؤول يدعمان الغريمين قبل الكلاسيكو

الثلاثاء، 29 مارس 2016 11:28 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. بويول وراؤول يدعمان الغريمين قبل الكلاسيكو راؤول وجاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

رئيس الرابطة يتوقع فوز الريال بالكلاسيكو


أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن ريال مدريد قادر على تحقيق المفاجأة فى كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدى برشلونة، والمقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، مساء السبت القادم، فى قمة الجولة الـ31 لليجا.

قال تيباس فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفريق الملكى قادر على تحقيق الفوز بالكلاسيكو رغم إقامته خارج أرضه، موضحا فى الوقت ذاته أنه يشجع ريال مدريد منذ كان عمره 8 سنوات.

رؤوال يدعم ريال مدريد



1-راؤول-وزيدان

حرص راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد السابق، على زيارة تدريبات الميرنجى إستعدادا للكلاسيكو، حيث قام نجم الملكى السابق بتحية الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الفريق واللاعبين، كما تبادل معهم الحديث.


2-راؤول-ومارسيلو




بويول يتوقع تكرار الثلاثية


أكد كارليس بويول القائد المخضرم السابق لبرشلونة، أن الأمور تسير على أحسن حال داخل الفريق الكتالونى قبل الكلاسيكو، مشيرا إلى أنه على الرغم من الإنجازات المذهلة التى تحققت فى الموسم الماضى إلا أن اللاعبين متعطشين لحصد المزيد منها فى الفترة الحالية.



قال بويول فى تصريحات لقناة نادى برشلونة "بالنظر إلى الموهبة التى يمتلكونها، إذا استمروا على هذا المنوال وبهذه الرغبة، فمن المؤكد أنهم سينافسون على كل الألقاب الممكنة في نهاية الموسم".


أخبار متعلقة..


أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يخوض 7 مواجهات حاسمة فى أبريل "النارى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة