أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 29/3/2016

الثلاثاء، 29 مارس 2016 08:10 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 29/3/2016 خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 29/3/2016، أبرزها، استلام 25 ألف دولار من اتحاد شمال أفريقيا وانتظام طه عادل فى التدريبات غدًا الأربعاء، وتحديد لجنة التعاقدات 6 لاعبين للتعاقد معهم فى الانتقالات الصيفية القادمة وسداد مستحقات الثنائى أحمد سمير فرج ومحمد عواد من المبالغ المستحقة على جامعة سيناء التى تضع إعلانها على قميص الدراويش.

- القماش يطالب الإسماعيلى بـ3 مدافعين ومهاجمين وصانع ألعاب

عقدت اللجنة الفنية بالإسماعيلى برئاسة إسماعيل حفنى أول اجتماعاتها اليوم مع خالد القماش المدير الفنى لمناقشته ف طلباته واحتياجاته من الصفقات الجديدة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.
وطالب خالد القماش من اللجنة الفنية التعاقد مع 6 لاعبين فى الموسم الجديد ما بين التعاقد مع 3 مدافعين ومهاجمين وصانع ألعاب، لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم الجديد.

- الإسماعيلى: شكلنا لجنة التعاقدات لرفع الحرج عن القماش من ملاحقة السماسرة

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى أن تشكيل اللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى والخاصة بإبرام التعاقدات جاء تلبية لرغبة خالد القماش المدير الفنى للفريق، والذى تدخل فى اختيار أعضاء اللجنة بالكامل.
قال رئيس الإسماعيلى إن القماش طلب تشكيل اللجنة الفنية لرفع الحرج عنه من ملاحقة وكلاء اللاعبين الذين يعرضون عليه لاعبين من أجل الانضمام لصوف الدراويش فى الموسم المقبل.
- طه عادل ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى غداً

ينتظم طه عادل مدافع الإسماعيلى فى تدريبات فريقه الجماعية غدًا الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، والتى أبعدته عن مران الدراويش الجماعى.
يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية اليوم الثلاثاء، عقب الانتهاء من خوض مباراة ودية أمام شبابه أمس الأثنين، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم 4 أبريل المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 بالدورى.
- الإسماعيلى يتسلم 25 الف دولار مكافأة الوصيف فى بطولة شمال افريقيا

انتعشت خزينة النادى الإسماعيلى اليوم بمبلغ 25 الف دولار أرسلها اتحاد شمال أفريقيا نظير حصول النادى الإسماعيلى على المركز الثانى فى بطولة شمال افريقيا الودية والتى أقيمت فى المغرب العام الماضى.
كان الإسماعيلى قد حصل على المركز الثانى وصيفًا لفريق الرجاء المغربى الذى حصل على لقب البطولة.
- جامعة سيناء تحل أزمة مستحقات " فرج وعواد" بالإسماعيلى

ينتظر مسئولو الإسماعيلى استلام مبلغ مليون جنيه من جامعة سيناء التى تضع إعلانها على قميص الدراويش، من أجل دفع مستحقات الثنائى أحمد سمير فرج ومحمد عواد، واللذين لم يحصلا على مستحقاتهما دون باقى اللاعبين.
يستحق للثنائى سمير فرج وعواد الحصول على 100 ألف جنيه سيتم وضعها فى حسابهما بعد وصول المبلغ من جامعة سيناء



اخبار متعلقة:


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 28/3/2016

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27/3/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة