أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. واين رونى يحلل مباراة إنجلترا وهولندا

الثلاثاء، 29 مارس 2016 05:27 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. واين رونى يحلل مباراة إنجلترا وهولندا واين روني
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وقائد المنتخب الانجليزي ضيفاً على قناة "ITV " الإنجليزية، لتحليل مباراة منتخب بلاده أمام هولندا الودية على ملعب "ويمبلي" اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2016 المقررة في فرنسا بالفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

الإصابة تمنح روني الظهور الاعلامي


يعاني واين روني من الاصابة في الركبة تبعده عن الملاعب حتى شهر أبريل المقبل، مما يتيح له الفرصة للتواجد في الاستديو التحليلي اليوم لمباراة انجلترا أمام الطواحين الهولندية، مع العلم أن منتخب الأسود الثلاثة نجح في الفوز على ألمانيا بالملعب الأوليمبي بالعاصمة برلين 3/2 بعد التأخر بهدفين بفضل تألق هاري كين مهاجم توتنهام وهداف الدوري الانجليزي برصيد 21 هدفاً، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والوصيف بـ19 هدفاً.

موسم جيد لروني لكنه لم يكتمل بسبب الاصابة


خاض واين روني مع مانشستر يونايتد في الموسم الجاري 32 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 14 هدفاً، كما لعب خلال العام 4 مباريات مع انجلترا وسجل 3 أهداف.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحارب من أجل الوصول لأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة وبفارق الأهداف عن وستهام يونايتد صاحب المركز الخامس، مع العلم أن ليستر سيتي يتصدر البريميرليج برصيد 66 نقطة.


اخبار متعلقة:


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ديباى على رأس الراحلين عن الشياطين الحمر

اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد ممنوع من دخول غرفة ملابس الكبار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة