أخبار ميسي اليوم.. خوف من الإصابة قبل الكلاسيكو.. وثنائية تفصله عن الهدف 500

الثلاثاء، 29 مارس 2016 07:43 م
أخبار ميسي اليوم.. خوف من الإصابة قبل الكلاسيكو.. وثنائية تفصله عن الهدف 500 ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم، الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من مشاركته مع منتخب بلاده فى مواجهة بوليفيا، والمقرر إقامتها فى الواحدة و النصف فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى.

قلق من الإصابة


يعيش ميسي حالة من القلق خوفا من تعرضه للإصابة أمام بوليفيا قبل مواجهة الغريم التقليدى ريال مدريد، فى كلاسيكو الأرض المقرر إقامته السبت القادم، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة الـ31 للدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوف ميسي وجماهير برشلونة من تعرض البرغوث للإصابة، يرجع إلى سوء أرضية وعشب ملعب قرطبة الأوليمبى الذى يحتضن المباراة، والتى تسببت فى إصابة العديد من النجوم فى وقت سابق.

لفتة ميسي الرائعة مع الجمهور


كشف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، عن موقف رائع لمواطنه ليونيل ميسي خلال وصول بعثة راقصى التانجو إلى مطار مدينة قرطبة قبل مواجهة بوليفيا.
وقال مهاجم الأرجنتين "كان هناك الكثير من الناس فى المطار، وعندما وصلنا قال لى ليو دعنا نوقع بعض الأوتوجرافات، علينا حقا أن نعيد لهم كل الحب والدعم الذى يظهرونه لنا".

فى انتظار الهدف 500


ينتظر ليونيل ميسي الوصول للهدف رقم 500 فى مسيرته الكروية مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى أمام بوليفيا، حيث يحتاج البرغوث لتسجيل هدفين فى الوقت الذى يملك فيه 498 هدفا حتى الآن، منها 449 مع الفريق الكتالونى و49 هدفا مع منتخب التانجو.


أخبار متعلقة


- أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يخوض 7 مواجهات حاسمة فى أبريل "النارى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة