إنجلترا × هولندا.. 5 أحداث منتظرة فى قمة ويمبلى الليلة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 04:13 م
إنجلترا × هولندا.. 5 أحداث منتظرة فى قمة ويمبلى الليلة فاردى وكين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنتخب الهولندى صاحب الميدالية البرونزية فى مونديال 2014، يحل ضيفًا على إنجلترا على ملعب ويمبلى فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلى.

ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز 5 أحداث منتظرة من قمة الليلة..
انهيار الطاحونة


فشل المنتخب الهولندى فى التأهل إلى يورو 2016، وخسر قبل أيام من فرنسا على ملعبه 3/2، وتعرض نجم الفريق ويسلى شنايدر لإصابة فى ودية الديوك، فى الوقت الذى يمر فيه الإنجليز بفترة توهج مؤخرًا، نتيجة تألق معظم لاعبيه فى البريميرليج، بجانب الفوز على ألمانيا 3/2 فى برلين، ومن المتوقع أن يقدم الأسود الثلاثة عرضًا قويًا أمام جماهيرهم فى العاصمة.
إنجلترا × هولندا (1)

فاردى وهارى كين

بدأ هارى كين ودية ألمانيا الأخيرة، وسجل هدفًا رائعًا وبجواره لعب ويلبيك ولالانا، وحل فاردى بديلا فى الشوط الثانى وأضاف هو الآخر هدفًا رائعًا، ومن المتوقع أن يبدأ الثنائى مباراة الليلة من البداية، لتجربة الدفع بهما قبل انطلاق اليورو.
إنجلترا × هولندا (2)

سمالينج وستونز

من المتوقع أن يكون سمالينج مدافع مانشستر يونايتد وجون ستونز نجم إيفرتون، فى الخط الخلفى للإنجليز بيورو 2016، لكن لم يبدأ الثنائى مباراة ألمانيا الأخيرة معًا، وستكون مواجهة الليلة فرصة رائعة لتجربتهما أمام جماهير العاصمة.
إنجلترا × هولندا (3)

ميلنر قائدًا للأسود الثلاثة

تحدثت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم، أن جيمس ميلنر لاعب ليفربول المخضرم سيكون قائدًا للفريق أمام هولندا، نظرًا لغياب رونى والتوقعات بإبعاد جارى كاهيل وصيفه عن تشكيل الليلة.
إنجلترا × هولندا (4)

حفلة إعلامية

الإعلام الإنجليزى يتعامل مع الجيل الحالى للأسود الثلاثة، باعتباره مشروعا قوميا، ويسعى جاهدًا للرفع من قيمة لاعبيه كما تجرى العادة قبل كل بطولة كبيرة، وحال تحقيق الفوز الثانى على التوالى هذا الأسبوع، سينتظر الأسود الثلاثة حفلة صاخبة على الصحف وشاشات التلفزيون احتفالا بالفريق.
إنجلترا × هولندا (5)



أخبار متعلقة..


ألمانيا 2ـ3 إنجلترا.. 5 ملاحظات من عودة الأسود التاريخية قبل يورو 2016









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة