الأوقاف تحذر قياداتها من قبول الهدايا أو مخصصات مالية من غير الوزارة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 09:15 م
الأوقاف تحذر قياداتها من قبول الهدايا أو مخصصات مالية من غير الوزارة جابر طايع رئيس القطاع الدينى
كتب: إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، قيادات الوزارة ومنتسبيها من قبول الهدايا تحقيقًا لأعلى درجات النزاهة، مؤكدا أن من يخالف ذلك يعرض نفسه للإعفاء من موقعه القيادى.

ونبه، حسب بيان اليوم، على جميع القيادات والمفتشين بعدم قبول أى شكل من أشكال الضيافة مبيتًا، سواء أكان السكن خاصًا، أم إداريًا مخصصًا للإمام، أم ملحقًا بأحد المساجد، أو انتقالاً من خلال سيارة أحد مرءوسيه أو أحد أقاربه بأجر أو بدون أجر، أو قبول أى لون من ألوان الهدايا أو الضيافة طعامًا أو شرابًا مهما كان حجمه أو بساطته من مرءوسيهم تحت أى ظرف كان.

وعلى جانب آخر، عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اجتماعا مغلقا مع كل الدكتور على الفرماوى رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، وأحمد عبد الهادى مدير عام هيئة الأوقاف، ونائب البحيرة المعتز بالله على النجار، وناقشوا الأمور المتعلقة بمصنع سجاد دمنهور وسبل تطويره بتحديث أدوات الإنتاج، والتعاقد على كميات إضافية من السجاد لخدمة بيوت الله عز وجل.

وشكّل الوزير، لجنة برئاسة مدير عام الهيئة للجلوس مع العاملين بالمصنع والتعرف عن قرب على أى مشكلات تعوق الإنتاج، وأى أعمال تؤدى إلى تطوير المصنع حفاظًا على هذا المصنع الهام جدًا بالنسبة للوزارة والهيئة والعاملين به.


موضوعات متعلقة


بالصور..الأوقاف تسلم 6 سيارات إسعاف و2 مليون جنيه لوزارة الصحة لعلاج مرضى فيرس c









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة