رئيس مياه الإسكندرية: التحقيق فى واقعة تسرب غاز الكلور بمدارس السيوف

الخميس، 03 مارس 2016 02:29 م
رئيس مياه الإسكندرية: التحقيق فى واقعة تسرب غاز الكلور بمدارس السيوف صورة أرشيفية
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، على أنه أصدر قرارا بإجراء تحقيق داخلى فى واقعة تسرب غاز الكلور، والتى أدت الى إصابة أكثر من 60 طالبا باختناقات فى مجمع مدارس السيوف المجاور للمحطة.

وأشار رئيس شركة المياه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن ما حدث هو شرخ بسيط فى الخط الفرعى وليس الرئيسى، حيث يبلغ حجم الخط الرئيسى 6 بوصة، مؤكدا على أنه تم السيطرة على الأمر فورًا، نافيًا غلق المحطة، مشيرا إلى أن المحطة تعمل بكامل طاقتها، عقب الحادثة فورًا.

وأكد المهندس أحمد جابر على أن المحطة تجرى لها أعمال صيانة دورية، قائلا "إنه لا تهاون فى أمر الصيانة وإنه لولا ذلك لكانت حجم الكارثة أكبر".

وحول إمكانية نقل المحطة بعيدًا عن مجمع المدارس قال رئيس شركة المياه إن المحطة قد أنشأت قبل مجمع المدارس منذ عام 1934، نافيًا أن تكون مديرية التربية والتعليم قد تقدمت بطلب بنقل المحطة بعيدا عن مجمع المدارس.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. تسرب غاز الكلور من محطة مياه السيوف وإصابة 60 طالبا بحالات اختناق.. "تعليم الإسكندرية": الحدث عارض وتم إنهاء اليوم الدراسى فورا.. وشركة المياه: شرخ بماسورة الغاز وتمت السيطرة عليه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة