برج الثور حظك اليوم الأربعاء 30/3 /2016

الأربعاء، 30 مارس 2016 01:22 ص
برج الثور حظك اليوم الأربعاء 30/3 /2016 برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور على الصعيد المهني:


الابتعاد عن المشاحنات التى تخيم على أجواء العمل بشكل مستمر، سيجنبك الخوض فى تفاصيل ربما تكون هى السبب فى وقوعك فى العديد من المشكلات التى ستتفاقم مع الوقت حتى تؤثر على بقاءك فى العمل، وتجعلك تفكر فى تغيير مجال عملك بأكمله، بسبب الأثر النفسى الذى ستتركه لك هذه المشكلات، حاول ان تلتزم الصمت هذه الفترة حتى تمر هذه المشكلات بسلام.

برج الثور على الصعيد العاطفى:


الخوف من القادم يفقدك الإحساس بمتعة اليوم، لذلك لا تشغل نفسك كثيراً بهذه الأفكار، حتى لا تؤثر على قراراتك، خاصة أن النواحى العاطفية لا تحتاج إلى كل هذا العناء الذى تبذله، كى تتوقع ما سيحدث غداً، ولا تنسى أن مشكلات الحب لا تحل بالتفكير فقط، قد يكون التاكد من المشاعر والجهر بها أفضل من التفكير فى تطور هذه المشاعر غداً.

برج الثور على الصعيد الصحى:


الانتظار حتى تتفاقم الأعراض المرضية، وتكون مشكلات حقيقية يصعب التعامل معها، هو السبب الرئيسى وراء معظم الوعكات الصحية التى تمر بها، حاول أن لا تترك حالتك الصحية دون اهتمام، حتى تتجنب العديد من المشكلات التى ستؤثر عليك على المدى البعيد.


توقعات علماء الفلك لبرج الثور :


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة شديدة الخصوصية فى حياته، تحتاج منه إلى تحكيم عقله قبل التصرف فى أى شىء، خاصة أن الأوضاع العملية لا تتحمل أى قرارات انفعالية، لأنها من الممكن أن تنهى حياتك العملية بشكل تام.













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة