أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 30/3/2016

الأربعاء، 30 مارس 2016 06:11 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 30/3/2016 فريق الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الأربعاء الموافق 30/3/2016، أبرزها، تحرير عقود للاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول، وحصول إدارة الدراويش على توقيع محمد بسيونى لاعب الشرطة، واتجاه داخل قلعة الدراويش للاستغناء عن شريف عبد الفضيل بنهاية الموسم.

- الإسماعيلى يحرر عقودًا مع سداسى الناشئين

حرر مسئولو نادى الإسماعيلى عقودًا مع سداسى فريق الأمل الذين تم تصعيدهم للفريق الأول لسد النقص العددى فى صفوفه، وهم محمد صلاح وشهاب الدين محمد ومحمد عبد البصير ومهند لاشين وأمير شعيب وخالد عيد.

ووقع السداسى السالف ذكرهم على بياض فى العقود، التى تم تحريرها معهم من قبل إدارة الإسماعيلى حتى يتسنى لهم المشاركة مع الدراويش فى مبارياته المقبلة بالدورى أو الكأس.
- الإسماعيلى يعيد النظر فى "بقاء" جمال وسمير

يدرس مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، إعادة النظر فى بقاء الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير المعاران من الزمالك حتى نهاية الموسم.
كان مسئولو الإسماعيلى يرغبون فى تقديم عرض رسمى لنظرائهم بنادى الزمالك من أجل شراء اللاعبين بشكل نهائى بداية من الموسم المقبل، إلا أن الأزمات التى افتعلها الثنائى منذ قدومهما للدراويش قصرت فترة تواجدهما داخل الفريق.
- الإسماعيلى يترقب الموقف النهائى لأنطوى فى الأهلى

يترقب مسئولو الإسماعيلى الموقف النهائى للغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى سواء بالبقاء مع الفريق الأحمر أو الرحيل بنهاية الموسم الجارى فى ظل العلاقة المتوترة بين المهاجم الغانى وإدارة ناديه والجهاز الفنى بعدما خرج من حسابات الأخير تمامًا وبات ملازمًا لدكة البدلاء.
ويدرس مسئولو الدراويش إعادة انطوى من جديد إلى الإسماعيلية لقيادة هجوم الفريق من جديد فى ظل الحاجة الماسة إلى مهاجم أفريقى قوى فى ظل عدم قناعة خالد القماش بمستوى الثنائى إيمانويل بناهينى وكينيث ومطالبته برحيلهما والاستعانة بمهاجم أفريقى قوى.

- الإسماعيلى يمدد عقد مروان محسن "موسمين إضافيين"

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة محمد أبو السعود، تمديد عقد مروان محسن مهاجم الفريق والمنتخب الوطنى موسمين إضافيين، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب فى الموسم الحالى وتألقه بشكل لافت سواء مع الدراويش والمنتخب.
وكان مروان محسن قد شارك بشكل أساسى مع المنتخب أمام نظيره النيجيرى بالأمس ولفت الأنظار نتيجة لمجهوده الكبير حتى أخرجه هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.
- الإسماعيلى يحصل على توقيع "بسيونى" الشرطة

نجح مسئولو الإسماعيلى فى الحصول على توقيع محمد بسيونى صانع ألعاب اتحاد الشرطة، تمهيدًا للانتقال للدراويش بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الشرطى بنهاية الموسم الجارى.

ويعد بسيونى أحد أفضل لاعبى الشرطة فى الموسمين الحالى والماضى، ومكمن خطورة الفريق فى كل المباريات التى يشارك فيها اللاعب.
- شريف عبد الفضيل مُرشح للرحيل عن الإسماعيلى فى الصيف

استقر الرأى داخل نادى الإسماعيلى على الاستغناء عن خدمات شريف عبد الفضيل مدافع الدراويش وتوجيه الشكر له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورفض استمراره فى صفوف الدراويش، بسبب تكرار إصاباته منذ الانضمام للفريق الأصفر فى الانتقالات الشتوية الأخيرة.

لم يشارك شريف عبد الفضيل فى أى مباراة مع الإسماعيلى منذ توقيع العقود فى يناير الماضى، وغاب عن المشاركة بسبب الإصابات المتكررة ما بين عدم جاهزية وإصابة بشد فى العضلة الخلفية والإصابة بنزلة معوية قبل مواجهة الزمالك فى الدور الأول، وهو ما دفع مسئولى الدراويش للتفكير فى توجيه الشكر للاعب بداعى عدم الاستفادة منه منذ الانضمام لصفوفه.
- اليوم.. الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك

يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين بالأمس عقب لانتهاء من مواجهة شبابه وديًا، حيث يستعد لمواجهة الزمالك يوم 4 أبريل المقبل فى الأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى العام.

اكتملت صفوف الإسماعيلى بعد تعافى طه عادل من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، والذى سيشارك فى التدريبات الجماعية بداية من اليوم الأربعاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة