أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كاكا يدعم النجم البرتغالى ضد جماهير الريال

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:13 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كاكا يدعم النجم البرتغالى ضد جماهير الريال رونالدو وكاكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب كاكا نجم المنتخب البرازيلى السابق، جماهير ريال مدريد الإسبانى، بضرورة التعامل مع كريستيانو رونالدو بطريقة مختلفة واحترامه أكثر من ذلك.

قال كاكا فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية: "أتمنى أن أرى جماهير ريال مدريد تحترم رونالدو أكثر من ذلك، نظرًا لما قدمه لناديه منذ قدومه من مانشستر يونايتد فى صيف 2009".

كاكا ينتقد صافرات الاستهجان


قال كاكا الذى دافع عن ألوان ريال مدريد خلال الفترة من 2009 حتى 2013، إنه يستمع أحيانًا إلى صافرات استهجان ضد النجم البرتغالى من جماهير ريال مدريد على الرغم من الإنجازات الكبيرة التى يحققها مع النادى، وهو أمر غير مقبول بالنسبة للاعب كبير مثل رونالدو.

النجم البرتغالى يتألق فى 2015/2016


سجل رونالدو 41 هدفًا وصنع 13 آخرين لزملائه هذا الموسم خلال 38 مباراة بكل المسابقات مع ريال مدريد، كما سجل 6 أهداف مع المنتخب البرتغالى هذا الموسم بعدما سجل أمام بلجيكا أمس فى المباراة الودية التى جمعهتهما استعدادًا ليورو 2016.

رونالدو يفك عقدة أرمينيا


لم يسجل رونالدو أى هدف مع منتخب بلاده منذ 13 يونيو 2015، عندما أحرز هاتريك أمام أرمينيا فى تصفيات اليورو باللقاء الذى حسمه البرتغال بنتيجة 3/2، وبعدها خاض 4 مباريات دون أى بصمة، لكنه نجح فى هز شباك بلجيكا ليوقع على أول أهدافه فى 2016، والهدف الأول منذ الهاتريك أمام أرمينيا.


أخبار متعلقة


- البرتغال × بلجيكا.. رونالدو مقسم بين الكلاسيكو وفد لعنة الهاتريك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة