أخبار ليفربول اليوم.. لماذا ظهير كولن الحل لسد ثغرة الجبهة اليسرى للريدز؟

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:46 م
أخبار ليفربول اليوم.. لماذا ظهير كولن الحل لسد ثغرة الجبهة اليسرى للريدز؟ جوناس هيكتور
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصر يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول على التعاقد مع الألمانى جوناس هيكتور لاعب كولن الألمانى فى الصيف المقبل بحسب صحيفة ميرور الإنجليزية.

ليفربول وسد عجز الجبهة اليسرى


ويسعى المدير الفنى للريدز إلى سد العجز الذى يعانى منه فى مركز الظهير الأيسر هذا الموسم ويعتبر جوناس هكتور هو الحل الأمثل لكلوب، نظراً لكونه لاعب دولى أساسى مع المنتخب الألمانى ويمتلك خبرة جيدة نسبياً فى اللعب بالدورى الألمانى، كما شاهده كلوب مراراً أثناء تدريبه لبوروسيا دورتموند ويعرف إمكانياته جيداً.

كما يتميز هكتور بالبنية الجسمانية القوية والأداء الدفاعى المميز ولديه القدرة على الزيادة الهجومية وخلق الفرص، لذا سيكون البديل الرائع للظهير الأيسر الحالى مورينو الذى يعيبه ضعف أداءه الدفاعى، ومن المنتظر أن يحسم ليفربول الصفقة فى الصيف بـ12 مليون استرلينى.

مدافع ليفربول يهين المدير الفنى لمنتخب بلاده


أثار ديان لوفرين مدافع ليفربول غضب المدير الفنى لمنتخب كرواتيا أنتى ساسيتش أثناء المباراة الودية أمس أمام المجر والتى انتهت بالتعادل الإيجابى لكل فريق.

وكان ساسيتش قد طلب من جميع البدلاء بدأ عمليات الاحماء أثناء المباراة، لكن لوفرين الذى كان قد بدأ الاحماء مع باقى اللاعبين ترك زملاؤه وعاد لمقاعد الاحتياط دون أن يكمل ما كان مطلوباً منه.

وفى تصريحان نقلتها صحيفة ميترو البريطانية قال ساسيتش المدير الفنى: "لوفرين لم يرفض النزول إلى الملعب، الحقيقة أنه لم يُطلب منه ذلك أبداً، أنا لك أطلب منه هو فقط الإحماء لقد طلبت من جميع اللاعبين بسبب برودة الجو، وما فعله لوفرين أمس سيحاسب عليه وربما يبعده خطوة عن تمثيل منتخب بلاده".


لوفرين



أخبار متعلقة:


- انتقال رحيم ستيرلنج لمانشستر سيتى يتسبب فى خسارته 3 ملايين دولار











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة