أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يفضل الكلاسيكو على الأرقام القياسية والهدف 500

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:34 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يفضل الكلاسيكو على الأرقام القياسية والهدف 500 ميسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، عن أمله بتسجيل هدفه الشخصى رقم 500 فى شباك ريال مدريد، فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل فى الدورى الإسبانى.

وقال ميسي فى تصريحات لشبكة "تى واى سى" التلفزيونية: "سيكون سيناريو رائعا الوصول لهذا الرقم بهذا الشكل".

ميسي يصل إلى الهدف 499


سجل ميسي فجر اليوم هدفه رقم 499 فى مسيرته أمام منتخب بوليفيا من ركلة جزاء، وذلك خلال المباراة التى فاز فيها منتخب بلاده بهدفين نظيفين فى إطار المرحلة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي إن فوز برشلونة فى مباراة الكلاسيكو على الغريم التاريخى ريال مدريد على ملعب كامب نو سيكون أهم بالنسبة له من تحقيق الأرقام الشخصية.

ميسي جاهز للكلاسيكو


وأضاف: "لا أعانى الآن من أى مشكلات بدنية.. حان وقت العودة إلى برشلونة للتفكير فى الكلاسيكو الذى سيكون لقاء صعبا للغاية".

وتابع ميسي: "سيكون أمرا رائعا أن نحقق فارق إضافى فى مشوارنا بالدورى يضاف إلى الفارق الموجود حاليا".

واعرب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات عن سعادته بتحقيق الفوز امام بوليفيا: "أنا سعيد بحصد النقاط الست، كان هذا هو الهدف" فى إشارة إلى تحقيق الأرجنتين العلامة الكاملة فى المباراتين الأخيرتين فى التصفيات.

النجم الأرجنتينى يقترب من رقم باتيستوتا التاريخي


وأشار ميسي إلى أن فريقه سعى إلى اللعب بشكل أكثر قوة أمام بوليفيا عن ما قدمه فى المباراة التى فاز فيها على مضيفه منتخب تشيلى فى الجولة الماضية.

ويعتبر الهدف الذى سجله ميسي فى شباك بوليفيا أمس هو الهدف رقم 50 له على المستوى الدولى، حيث أصبح يفرقه عن الرقم القياسى للهداف التاريخى للمنتخب الأرجنتين جابريل باتيستوتا 6 أهداف فقط.





أخبار متعلقة


بالفيديو.. ملخص لمسات ميسي مع الأرجنتين أمام بوليفيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة