توقيع بروتوكول بين محافظة كفر الشيخ وصندوق "تحيا مصر" لمكافحة فيروس"سى"

الأربعاء، 30 مارس 2016 11:41 م
توقيع بروتوكول بين محافظة كفر الشيخ وصندوق "تحيا مصر" لمكافحة فيروس"سى" جانب من اللقاء
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعّ اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، ومحمد العشماوى، المدير التنفيذى لصندوق "تحيا مصر"، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة كفر الشيخ وصندوق "تحيا مصر" لمكافحة فيروس "سى"، وإقامة مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن توقيع هذا البروتوكول يأتى فى إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن المواطنين ومحاربة الغلاء فى أسعار الأدوية العلاجية، وما تعانيه المحافظة من انتشار فيروس "سى"، مضيفا: إننا نسعى إلى القضاء على هذا المرض بالكامل من خلال تدبير الموارد اللازمة لمواجهة الفيروس بالتعاون مع صندوق " تحيا مصر" .

وأضاف المحافظ، أن هذا البروتوكول يخدم المحافظة فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية والعمل على تطوير العشوائيات والحد من ظاهرة أطفال بلا مأوى والمشردين وعمل مشروعات متناهية الصغر ومشروعات البنية التحتية ومشروعات صغيرة للشباب ويساهم فى دعم الموقف الاجتماعى والاقتصادى للدولة وإقامة العديد من المشروعات التنموية بالمحافظة .

وأكد محمد العشماوى ،المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، أن الصندوق يقدم العديد من المشروعات الخدمية لأبناء المحافظة منها تطوير عدد من القرى الأكثر فقرًا بالتعاون مع القوات المسلحة إضافة إلى المشاركة فى حملة “كفر الشيخ خالية من فيروس سى.

وأضاف "عشماوى" أنه من خلال هذا البروتوكول يقوم صندوق تحيا مصر بتوفير الأدوية اللازمة للمرضى المستحقين لصرف علاج فيروس " سى " الذين تم اختيارهم عن طريق مديرية الصحة والسكان بكفر الشيخ واللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية .

جاء ذلك بحضور اللواء أكرم النشار ، المدير المالى والإدارى لصندوق تحيا مصر ، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة ، والدكتور عمرو النحاس وكيل مديرية الشئون الصحية ، وعدد من قيادات صندوق " تحيا مصر" .


موضوعات متعلقة...


بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع حملة مكافحة فيروس "سى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة