العالم يكافئ نجم الأهلى بعد هدف نيجيريا..رمضان صبحى "سوبر ستار" الفراعنة بعد ذبح النسور..فرانس فوتبول تختار "العفيجى" ضمن أفضل 11 لاعبا بالعالم.. اندرلخت يفاوض اللاعب.. وهل نشاهد ثنائيا مصريا فى روما؟

الخميس، 31 مارس 2016 03:47 م
العالم يكافئ نجم الأهلى بعد هدف نيجيريا..رمضان صبحى "سوبر ستار" الفراعنة بعد ذبح النسور..فرانس فوتبول تختار "العفيجى" ضمن أفضل 11 لاعبا بالعالم.. اندرلخت يفاوض اللاعب.. وهل نشاهد ثنائيا مصريا فى روما؟ رمضان صبحى بعد تسجيل هدف الفوز على نيجيريا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ رمضان صبحى، صانع ألعاب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، فى حصد ثمار تألقه بالمباراة التى جمعت بين منتخبى مصر ونيجيريا الثلاثاء الماضى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

هدف رمضان صبحى فى نيجيريا

شاهد..هدف #رمضان_صبحى فى #نيجيريا

Posted by Cairokora on Tuesday, March 29, 2016

وسجل رمضان صبحى هدف المنتخب الوطنى الوحيد فى المباراة، ليمنح الفراعنة صعودا إكلينيكيا لمنافسات النسخة القادمة من المونديال الإفريقى، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 7 فى صدارة المجموعة السابعة، متفوقا بفارق خمس نقاط على نيجيريا "الوصيف" و6 نقاط على منتخب تنزانيا صاحب المركز الأخير.

رمضان صبحى ضمن أفضل 11 لاعبا بالعالم


البداية مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التى اختارت اللاعب المصرى رمضان صبحى فى التشكيلة المثالية لأسبوع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما قاد المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز على نيجيريا، وذكرت المجلة الفرنسية فى التقرير الذى أعدته عن أفضل 11 لاعبا فى العالم، بأسبوع الفيفا، أن الفرعون المصرى الشاب رمضان صبحى صاحب الـ 19 عاما، منح المنتخب المصرى فوزا غاليا على نيجيريا بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، ليضع الفراعنة قدما فى المونديال الإفريقى.

رمضان صبحى مطلوب فى أندرلخت


على صعيد متصل، دخل رمضان صبحى، دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية التى أبدت إعجابها بالإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها أندرلخت البلجيكى.
وذكر موقع "أندرلخت أونلاين" البلجيكى، أن محمود حسن تريزيجيه قد يكون ليس اللاعب المصرى الوحيد فى صفوف أندرلخت، بعدما دخل اللاعب صاحب الـ19 عاما وصاحب هدف المنتخب المصرى الوحيد فى نيجيريا دائرة اهتمامات النادى.

وأضاف الموقع، أن رمضان صبحى محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، مشيرة إلى أن مدير نادى اندرلخت هيرمان فإن هولسبيك، يتابع اللاعب عن كثب تمهيدا لضمه الصيف المقبل.

روما أبدى اهتمامه فى وقت سابق بضم اللاعب


وكان رمضان صبحى قد دخل أيضا فى وقت سابق، دائرة اهتمامات نادى روما الإيطالى، من أجل ضمه الصيف الماضى، قبل أن تتعثر الصفقة بعد تعاقد نادى العاصمة الإيطالية مع الدولى المصرى محمد صلاح، قادما من تشيلسى الإنجليزى.
ورحبت المواقع المنتمية لنادى روما فى ذلك الوقت بإتمام الصفقة، نظرا للمهارات الفنية التى يمتلكها اللاعب، وذكر موقع "لا روما 24"، أن نادى روما دائما ما يبحث عن المواهب الواعدة بمختلف دول العالم، ويضع الآن نصب عينيه صوب رمضان صبحى ثانى أصغر لاعب فى تاريخ الكرة المصرية يلعب للمنتخب الوطنى الأول بعد أحمد حسام ميدو.

وأضاف رمضان صبحى يمكنه السير على خطى محمد صلاح، نظرا للمهارات الفردية التى يمتلكها اللاعب الذى شارك مع النادى الأهلى لأول مرة يوم 6 فبراير 2014 أمام غزل المحلة.

ويبقى السؤال.. هل يعيد روما التفكير فى ضم رمضان صبحى، ونشاهد ثنائيا مصريا هجوميا الصيف المقبل بعد التراجع عن ضمه فى وقت سابق؟


يشار إلى أن هدف رمضان صبحى فى نيجيريا، يعد هو الأول له رسميا على المستوى الدولى، كما أصبح ثانى أصغر اللاعبين تسجيلا للفراعنة فى مباريات رسمية، خلف ميدو الذى هز شباك السنغال فى مايو 2001 بتصفيات مونديال 2002، عندما كان عمره 18 سنة وشهرين وأسبوع و6 أيام، ويأتى رمضان فى المركز الثانى بـ19 سنة وشهرين و5 أيام، متخطيا محمد صلاح الذى سجل دوليا وهو بسن بـ19 سنة و3 شهور و3 أسابيع.




اخبار متعلقة


أفارقة كبار سقطوا أمام الفراعنة..من هم؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة