فاطمة ناعوت.. ووزير التعليم.. وعكاشة.. فى صدارة نقاشات تويتر اليوم

الخميس، 31 مارس 2016 02:51 م
فاطمة ناعوت.. ووزير التعليم.. وعكاشة.. فى صدارة نقاشات تويتر اليوم فاطمة ناعوت
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجموعة مختلفة من الأحداث حازت على اهتمامات المدونين على موقع تويتر للتدوين القصير اليوم الخميس، جاء فى مقدمتها تأييد حبس الكاتبة فاطمة ناعوت، وقرار وزير التعليم بتطبيق نظام الترمين على المصريين المغتربين.

واحتل اسم الكاتبة فاطمة ناعوت المرتبة الثالثة فى قائمة المواضيع الأكثر تداولا على الموقع، وتباينت ردود الأفعال التى جاء معظمها منحازا ضد سجن شخص بسبب رأى طالما لا يتعلق هذا الرأى بإثارة العنف.

فيما احتل وزير التعليم، الدكتور الهلالى الشربينى، جانبا كبيرا من الاهتمامات على خلفية لقائه بمجموعة من أولياء الأمور حول تطوير المناهج، وخصوصا بعدما أعلن تطبيق نظام الترمين على الطلاب المصريين بالخارج، بدءا من العام المقبل، وهو القرار الذى جاء بعد ثورة كبيرة من أولياء الأمور والطلاب المقيمين فى الخارج.

وفى المرتبة التالية جاء "توفيق عكاشة"، بعدما قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر للمرة الثانية، بحبسة شهرا لعدم سداد نفقة ابنه لمطلقته رضا كرداوى.

ولم تخل القائمة من المهتمين بالرياضى وكرة القدم، وانضمت موقعة نادى الزمالك ونادى شباب الضبعة مكانا فى قائمة الأكثر تداولا، للتدوين حول بداية مشوار الفريق الكروى فى نادى الزمالك للحفاظ على لقب كأس مصر للمرة الرابعة على التوالى، فى تمام السابعة من مساء اليوم.

وفى المركز الأخير من قائمة الاكثر تداولا، واصل اسم أحمد الشيخ، لاعب النادى الأهلى، تواجده، بعدما أحرز هدفين لناديه خلال لقائه بنادى ديروط، أمس الأربعاء.
1

2

3

4

5

6

Capture

موضوعات متعلقة..


- فاطمة ناعوت من كندا: سأعود بعد 6 أيام لتقديم معارضة استئنافية


- محامى فاطمة ناعوت: سنتقدم بمعارضة استئنافية على حكم تأييد حبس موكلتى 3سنوات

- تأييد حبس فاطمة ناعوت 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان

- بدء أولى جلسات استئناف فاطمة ناعوت على حبسها 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة