فرع شباب الأعمال بالدلتا ينظم ملتقى التوظيف لخريجى التعليم الفنى

الخميس، 31 مارس 2016 02:10 م
فرع شباب الأعمال بالدلتا ينظم ملتقى التوظيف لخريجى التعليم الفنى محافظ الغربية
كتب - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالدلتا، الملتقى التوظيفى لخريجى التعليم الفنى بمحافظة الغربية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ووحدة تسير الانتقال لسوق العمل، حيث ضم الملتقى عددا كبيرا من الشركات تساهم بتقديم فرص العمل عن طريق فرع الجمعية بالدلتا.

من جانبه، أثنى بسام الشنوانى رئيس فرع الجمعية بالدلتا، بحضور محافظ الغربية واهتمامه بمبادرة "اشتغل"، وعدد الفرص التى توفرها الجمعية للتوظيف، والدور المجتمعى الذى تلعبه شباب الأعمال فى الدلتا وفى كل محافظات الجمهورية من خلال فروعها فى المحافظات الأخرى.

وأشار الشنوانى، إلى أنه تم جمع ما لا يقل عن 700 استمارة بمشاركة 3 شركات من أعضاء الجمعية بالدلتا، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل ملتقى توظيف آخر خلال الثلاثة شهور المقبلة وبالتنسيق مع محافظ الغربية.

من ناحية أخرى، قال شريف وهدان نائب رئيس الفرع، إن تواجد شركات الاعضاء بالملتقى كان له أمر قوى على ما يمثله الفرع من تواج واهتمام بالعمالة الفنية فى المنطقة و الحاقهم بسوق العمل.

وأشار وهدان، إلى أن الهدف من الملتقى تعظيم دور شباب الأعمال فى المسئولة الاجتماعية وربط سوق العمل بالعمالة الفنية فى كل القطاعات.


الموضوعات المتعلقة:


شباب الأعمال": طرح مناطق صناعية جديدة يتطلب إنهاء مشاكل المناطق الحالية

"شباب الأعمال": نتفاوض لإنشاء منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة بمحور القناة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة