ومن العشق ما قتل.. ربة منزل بالشرقية تتخلص من خطيبها إخلاصًا لعشيقها.. "نورة" تستعين بأفراد أسرتها لقتل خطيبها وسرقة أمواله للزواج من عشيقها.. والجنايات تحيل أوراق القضية للمفتى

الخميس، 31 مارس 2016 06:05 م
ومن العشق ما قتل.. ربة منزل بالشرقية تتخلص من خطيبها إخلاصًا لعشيقها.. "نورة" تستعين بأفراد أسرتها لقتل خطيبها وسرقة أمواله للزواج من عشيقها.. والجنايات تحيل أوراق القضية للمفتى محكمة جنايات الزقازيق
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ومن العشق ما قتل" عنوان كتبته فتاة لقصة حياتها، التى انتهت بإحالة أوراقها لفضيلة المفتى، بعد قتل خطيبها بالاتفاق مع عشيقها، وعدد من أفراد أسرتها.

تفاصيل الواقعة كشفتها تحقيقات النيابة وتحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، وبدأت عندما ارتبطت "نورة.ج" 25 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمركز بلبيس بالشرقية، بعامل يدعى "أيمن.ا" 28 سنة، وجمعت بينهما علاقة حب انتهت بالتقدم لخطبتها، وبسبب ظروفه المالية الصعبة وافقت أسرة نورة على استحياء، حتى تقدم لها خطيبها الثانى "سيد.د" الذى نال إعجاب أسرة العروس لثرائه.

وبين لحظات عشق وأمل، وافقت نورة على الخطوبة من الثانى، ولكن مع الإخلاص لعشيقها الأول "أيمن"، وظلت هذه العلاقة قائمة لفترة حتى ما بعد خطبتها الثانية، ومع مرور الأيام دبر الشيطان للعشيقين فكرة التخلص من الخطيب الثانى "سيد" والاستيلاء على أمواله للتقدم بها لخطبة "نورة" مرة أخرى أمام أهلها.

اتفقت "نورة" مع عشيقها "أيمن" وشقيقها "إبراهيم" 30 سنة، نقاش، وزوج شقيقتها "عادل.ع" 24 سنة، نقاش، على استدراج خطيبها أثناء اصطحابها بسيارة المجنى عليه لشراء لوازم الزفاف ومنقولات منزل الزوجية، وأثناء عودتهما من مدينة العبور فى طريقهما إلى المنزل بمركز بلبيس محافظة الشرقية، استطاع شركاء "نورة" إيقاف سيارة خطيبها فى منطقة نائية بعيدة عن أعين الناس، مستخدمين دراجات نارية، واعتدوا عليه باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "ماسورة ذات نصل حاد"، بعد أن باغته عشيق المتهمة بضربه على رأسه بجسم صلب ثم نحره بنسل السلاح الأبيض، وتناوب عليه باقى المتهمين طعنًا فى أنحاء جسده.

ولاذ المتهمون بالفرار، بعد أن استولوا على سيارة المجنى عليه التى تحمل رقم (981 أ م و) مع سرقة أمواله والمنقولات الزوجية، ثم التوجه إلى منزل المجنى عليه واستولوا على متعلقاته، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 24372 جنايات مركز بلبيس لسنة 2011.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز بلبيس محافظة الشرقية، إلى كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين الأربعة، الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد القتل والسرقة، وبالعرض على النيابة، أمر المحامى العام لنيابات جنوب الزقازيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات لمعاقبة المتهمين على الواقعة.

وبعد إطلاع المستشار سامى عبد الرحيم رئيس محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الخميس، على أوراق القضية، أمر بإحالة المتهمين الأربعة إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى بشأن الواقعة، وتحديد جلسة 27 أبريل المقبل للنطق بالحكم.


موضوعات متعلقة..


- إحالة أوراق سيدة و3 أشخاص للمفتى بعد قتلهم خطيبها لسرقته بالشرقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة