أخبار ريال مدريد اليوم..خيمينيز أو ماركينيوس لترميم دفاع النادى الملكى

الخميس، 31 مارس 2016 12:29 م
أخبار ريال مدريد اليوم..خيمينيز أو ماركينيوس لترميم دفاع النادى الملكى ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم خيمينيز مدافع أتلتيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الصراع مبكرًا بين ريال مدريد ومنافسه التقليدى برشلونة على سوق الانتقالات الصيفية المقرر انطلاقه مطلع شهر يونيو المقبل، حيث يتنافس قطبا إسبانيا من أجل ترميم الخط الدفاعى استعدادًا للموسم الجديد.


ريال مدريد ينافس برشلونة على خيمينيز


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يخوض الصراع مع برشلونة على ضم خوسى ماريا خيمينيز مدافع مواطنهما أتلتيكو مدريد، والذى لديه شرط جزائى فى عقده مع الفريق المدريدى يُقدر بـ35 مليون يورو، بينما يواجه الريال أزمة أخرى فى التفاوض مع جاره أتلتيكو، وهو ما جرت عليه العادة فى السنوات الأخيرة بصعوبة ضم لاعبين من صفوف "روخى بلانكوس".

أوضحت الصحيفة المدريدية أن أتلتيكو يُخطط لتمديد عقد خيمينيز موسمين من أجل حمايته من أطماع ريال مدريد وبرشلونة خلال الشهور القادمة حتى 2020 ورفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد المدافع الأوروجوايانى الجديد إلى 65 مليون يورو.

ماركينيوس على أجندة ريال مدريد


يضع النادى الملكى مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، ماركوس كوريا الشهير بـ"ماركينيوس" على قائمة أولوياته من التعاقدات الصيفية لترميم دفاعه، ولكنه يدرك جيدًا فى نفس الوقت صعوبة ضم لاعبين من النادى الفرنسى بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألمانى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

بالإضافة إلى ذلك يستبعد ريال مدريد وكذلك منافسه برشلونة ضم مدافع إيفرتون الإنجليزى، جون ستونز، نظرًا لصعوبة تأقلم اللاعبين الإنجليز خارج بلادهم، يذكر أن مركز قلب الدفاع يعتبر صداع فى رأس ريال مدريد، فى ظل تقدم عمر بيبى بالإضافة إلى إصابات راموس المتكررة وعدم تطور أداء الفرنسى رافاييل فاران.



أخبار متعلقة


- الكلاسيكو.."ياما برشلونة خسر وهو فوق..وياما الريال كسب وهو تحت"

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون مُمزق شباك برشلونة فى الكامب نو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة