اختتام المؤتمر التدريبى للمحاسبات الحكومية والسياسات النقدية بالفيوم

الخميس، 31 مارس 2016 04:12 م
اختتام المؤتمر التدريبى للمحاسبات الحكومية والسياسات النقدية بالفيوم محافظ الفيوم خلال التكريم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم فعاليات المؤتمر التدريبي للمحاسبات الحكومية والسياسات النقدية، والذى عقد بكلية الهندسة بجامعة الفيوم في الفترة من 27 وحتي 31 من مارس الجاري، بمشاركة عدد من الخبراء الماليين بوزارة المالية من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المؤتمر يهدف إلى رفع مستوي الآداء المالي والأخذ بالأساليب الحديثة في التعاملات المحاسبية والسياسات النقدية وتطبيقها بالإدارة المالية بالفيوم، بالإضافة إلى تطبيق نظم الدفع الإلكتروني بما سيكون له بالغ الأثر في تطبيق المفاهيم الحديثة للسياسات النقدية في كافة التعاملات المالية الحكومية، بالإضافة إلي الإرتقاء بمستوى تداول السيولة والنقدية والمعاملات المالية والتطوير المؤسسى الخاص بها.

وكرم وفد من وزارة المالية برئاسة الدكتورة رجاء منصور رئيس الإدارة المركزية للبحوث المالية والتطوير الادارى بوزارة المالية، والمحاسبة جميلة عبد الغنى رئيس الادارة المركزية للمديريات المالية وائل مكرم محافظ الفيوم ومنحه شهادة تقدير موقعة من وزير المالية، لجهوده المبذولة فى التواصل والتنسيق بين وزارة المالية ومحافظة الفيوم ورعايته للقائمين على تنظيم فعاليات المؤتمر بالمحافظة.

وأشاد محافظ الفيوم بتنظيم المؤتمر، والدور الفعال الذى تقوم به المديرية المالية بالفيوم للنهوض بمستوى العاملين وتدريبهم على تطبيق الأساليب الحديثة فى التعاملات المالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة