الجبلاية تكرّم منتخب ساتوك للايتام غدا

الخميس، 31 مارس 2016 11:32 م
الجبلاية تكرّم منتخب ساتوك للايتام غدا جمال علام
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلبى جمال علام رئيس اتحاد الكرة عصر غدا الجمعة رغبة منتخب ساتوك للأيتام بتكريمهم في الجبلاية عقب فوزهم كأس العالم للأيتام التى أقيمت في الصالة المغطاة باستاد القاهرة في سبتمبر الماضي تحت رعاية شيخة ال ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام.

تكريم اتحاد الكرة لمنتخب الأيتام سيكون في يوم اليتيم أول جمعة من أبريل لتكون مشاركة من اتحاد الكرة مع الايتام فى عيدهم والشد من أزرهم .

جاءت فكرة تكريم الجبلاية لمنتخب الأيتام بعد الاتصالات التي جرت بين شيخة ال ثاني رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كاس العالم للأيتام خاصة أن جمال علام كان من أكبر الداعمين للبطولة وحرص علي حضور فعاليات كأس العالم للأيتام سبتمبر الماضي وأيضا دورى ساتوك لأيتام مصر بشرم الشيخ كان المنتخب المصرى للأيتام قد توج بكأس ساتوك للأيتام، عقب فوزه على كوت ديفوار بنتيجة 5/1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة فى حضور كوكبة من نجوم الرياضة.

يذكر أن البطولة حضرها شيخة آل ثانى، رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة مونديال الأيتام، وحسن شحاتة الرئيس الشرفى لمؤسسة ساتوك وأحمد حسن الرئيس الشرفى للبطولة ونجوم الكرة شوقى غريب، ورابح ماجر، ومحمد زيدان، ونادر السيد، وعدلى القيعى، وَعَبَد الحليم على، وَعَبَد الله تراورى، وبابا سك وعلى كميخ.




اخبار متعلقة:



الجبلاية تكرم منتخب ساتوك للأيتام أول أبريل

الدولى للكيك بونش فو يمنح شيخة ال ثانى عضوية شرفية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة