الكلاسيكو .. نافاس لا يخشى جبروت MSN

الخميس، 31 مارس 2016 07:49 م
الكلاسيكو .. نافاس لا يخشى جبروت MSN كيلور نافاس حارس ريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، مؤتمراً صحفياً تحدث فيه حول المباراة المرتقبة التى تجمع فريقه أمام غريمه التاريخى برشلونة، على ملعب "كامب نو"، بعد غد السبت، فى "كلاسيكو الأرض" بقمة الجولة 31 من الليجا.

قال نافاس خلال المؤتمر، أنه برغم صعوبة فوز الريال بلقب الليجا، إلا أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز على برشلونة، رغم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، مشدداً على أن الفوز بالكلاسيكو سيكون فرصة كبيرة لكسب الثقة، ومصالحة الجماهير بعد فقدان فرصة التتويج بلقب الدورى، كما أكد أنه يسعى للبقاء مع الفريق لسنوات كثيرة.
أشاد نافاس بمدربه زين الدين زيدان، مؤكداً أنه منحه الثقة التى كان يحتاجها ويعتمد عليه بصفة أساسية فى حراسة عرين الفريق، مؤكداً أنه شخص محترم للغاية، رغم أنه يغضب فى أحيان كثيرة، كما شدد على جماهير الريال ألا يشككوا فى قدرات زميله جيمس رودريجيز، نظراً لأنه لاعب رائع، ويعد جزء مهم من قوام الفريق.
وأكد نافاس أن ثلاثى برشلونة الـ MSN لاعبين رائعين للغاية، مؤكداً أنه وزملائه سيحاولون أن يكونوا أفضل منهم فى المباراة، وأنه سيعمل على منعهم من هز شباكه، حيث يرى أن الريال يتميز خلال الوقت الحالى بالروح القتالية واتحاد جميع لاعبيه، وهو ما سيساعدهم على تحقيق الفوز.


أخبار متعلقة ..


الكلاسيكو.. 10 سنين بالتمام والكمال على آخر لقاء لزيدان أمام برشلونة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة