حالة الطقس اليوم الخميس 31 /3/2016 فى مصر و الدول العربية

الخميس، 31 مارس 2016 12:01 ص
حالة الطقس اليوم  الخميس  31 /3/2016 فى مصر و الدول العربية حالة الطقس- ارشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراءنا الأعزاء ، يقدم "اليوم السابع " لكم توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم الخميس 31/3/2016 حيث ننشر لكم بدقة متناهية قراءنا الأعزاء توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على سيناء وجنوب البلاد، وعلى خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى الى إضطراب الملاحة البحرية هناك .

الطقس فى الأردن


توالي درجات الحرارة ارتفاعها والأجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

الطقس في العراق


سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلأ في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

الطقس فى المغرب


يتوقع مرور سحب كثيفة خلال الصباح، من المحتمل أن تعطي أمطارا ضعيفة فوق السهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وفي مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

كما يتوقع تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية أحيانا رعدية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وسفوحهما الجنوبية الشرقية والهضاب العليا.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .


موضوعات متعلقة :




- الأرصاد: انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ليسود غدا طقس لطيف شمالا


- خبراء الأرصاد :غدا طقس معتدل شمالا دافئ على جنوب الصعيد نهارا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة