عزمى مجاهد: الجيش بيفرم "كلاب" بيت المقدس فى سيناء

الخميس، 31 مارس 2016 08:26 م
عزمى مجاهد: الجيش بيفرم "كلاب" بيت المقدس فى سيناء الإعلامى عزمى مجاهد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى عزمى مجاهد، إن القوات المسلحة المصرية تلاحق العناصر الإرهابية فى سيناء، وتوجه لها ضربات موجعة، أسفرت عن قتل العشرات منهم، وتابع: "الجيش عامل مفرمة لكلاب بيت المقدس فى سيناء".

وأضاف "مجاهد" خلال تقديمه برنامج "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أن مصر تريد الانتهاء من هؤلاء "الأوباش" – أنصار بيت المقدس-، وتابع:" الجيش المصرى أدخل مساعدات لأهلنا فى قطاع غزة مش أوباش حماس".

وأشار مقدم البرنامج ، إلى أن جمال ريان ينتمى لحركة حماس ويعمد دائماً إلى الهجوم على مصر، ولا يستطيع أن يتحدث بكلمة واحدة عن الأسرة الحاكمة فى قطر، وهى البلد التى يقيم بها الآن، وتابع: "جمال ريان حمساوى، وبيشتغل خدام فى قطر، وتصريحاته قذرة وعنده عقدة من الجيش بتاعنا غريبة جداً".

ولفت "مجاهد" إلى أن هناك بعض الصحف المصرية تعمل على تشويه صورة المؤسسة الشرطية، وتنشر تحقيقات تدعى أن هناك انتهاكات فى صفوف جنود الأمن المركزى بالاتفاق مع منظمات خارجية، مطالباً بضرورة فتح قضية التمويل الخارجى حتى يتم القبض على جميع المتآمرين على مصر.


موضوعات متعلقة..


- الجيش يحاصر الإرهاب فى سيناء ويضرب معاقل التكفيريين.. المتحدث العسكرى يعلن مقتل 3إرهابيين بالشيخ زويد وضبط بندقية آلية وجهاز لاسلكى.. وعمليات مداهمة واسعة فى 16 قرية مدعومة بـ"الأباتشى" ووحدات الصاعقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة