أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يفضل الرحيل لليونايتد بسبب الجينات

الجمعة، 04 مارس 2016 06:32 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يفضل الرحيل لليونايتد بسبب الجينات كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتب-محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عناوين الصحافة العالمية قبل مواجهة سيلتا فيجو، غدا السبت، فى الجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني "الليجا".

رونالدو يفضل يونايتد على سان جيرمان


يفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي على الانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي حال رحيله عن الفريق الملكي في الفترة المقبلة.
وفقا لما نشرته شبكة "الكونفنديسيال" الإسبانية، فإن رونالدو يعتقد بأن فريق باريس سان جيرمان "راحة جيدة" ولكن الجينات التنافسية على الألقاب موجودة في مانشستر يونايتد.

الريال ينوي تجديد عقد رونالدو


يخطط ريال مدريد لتمديد عقد رونالدو إذا استمر البرتغالي رفقة الفريق الصيف المقبل ولم يتم بيعه، على أن يتم تجديد عقده حتى يونيو 2018.
أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد يتخوف من بيع رونالدو بسبب عدم وجود لاعب بديل قادر على خلافته بالفريق الملكي.

رونالدو يفكر في التمثيل


يريد رونالدو اقتحام عالم التمثيل عقب اعتزاله كرة القدم نهائيا،حيث أشارت شبكة "الكونفنديسيال" إلى أن طموح رونالدو يتجه نحو التمثيل أو الانتاج السينمائي بعد إنهاء مسيرته في الساحرة المستديرة.
ويعاني المهاجم البرتغالي الموسم الجاري من تراجع مستواه مقارنة بالمواسم الماضية، حيث سجل صاروخ ماديرا 36 هدفًا بجميع المسابقات حتى الآن، كما توترت علاقته بزملائه في الريال مؤخرًا بسبب تصريحاته المثيرة بعد خسارة ديربي مدريد.

حادث نسائى


تعرض كريستيانو رونالدولحادث خلال خروجه من تدريبات الفريق الملكي اليوم،حيث اعترضته سيارة لأحدي المشجعات التى اصرت على الحصول على توقيعه،وكانت تركن سيارتها فى طريق الدون الذى استطاع تجاوز سيارة المشجعة دون الوقوع فى حادث.







أخبار متعلقة..



- بالفيديو.. رونالدو: أحلم بتسجيل هدف "بلاى ستيشن"

- رونالدو يُشيد فندقا ضخما فى المغرب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة