هانى شاكر بعد تراجعه عن الاستقالة: موقف مجلس النقابة معى طوق فى عنقى

الجمعة، 04 مارس 2016 07:00 ص
هانى شاكر بعد تراجعه عن الاستقالة: موقف مجلس النقابة معى طوق فى عنقى هانى شاكر ومحمد فاهيم
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، أعضاء مجلس النقابة، بالعمل على زيادة المعاشات، وتحسين المعاشات خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن النقابة تعمل على التعاقد مع مستشفيات جديدة لرعاية أعضائها صحيًا.

وأكد نقيب الموسقيين، فى حوار خاص لـ "اليوم السابع"، أن هناك جلسة لاتحاد النقابات الفنية فى الفترة المقبلة لتشكيل جبهة موحدة ضد أى تطاول أو انحطاط أو دعارة فنية على حد قوله.
وأبدى الفنان هانى شاكر سعادته الكبيرة، برفض مجلس نقابة الموسيقيين، قرار استقالته، مضيفًا: "هم طوقونى بجميل فى رقبتى يارب يقدرنى إنى أرد جميلهم، وكل واحد بيحلم بحلم أقدر أحققه له من خلال النقابة".

وقال شاكر: "إن هناك بعض الأقلام أساءت إلى مجلس نقابة المهن الموسيقية لتعبيرهم عما حدث من قرار الاستقالة والعودة بالتمثيلية".

مظاهرة حب


وقال شاكر إنه سعيد لعودته مرة أخرى للنقابة بعدما شاهد مظاهرة حب من أعضاء مجلس النقابة وعدد كبير من الموسيقيين.
وأضاف أنه لا يقبل أى تطاول على النقابة أو أعضائها وأتمنى من الصحفيين مراعاة الدقة فيما يتم تناوله.

وأضاف قائلاً: "إن بعض وسائل الإعلام تنتقد نقابة الموسيقيين وتصفهم بنقابة الآلاتية، وأنا بقولهم إن بكره هتشوفوا نقابة الآلاتية دى هتبقى أحسن نقابة فى الوطن العربى وأنا فخور إنى نقيب الآلاتية"، مشيراً إلى أن نقابة الموسيقيين تتقبل النقد البناء، دون التطاول على أى أحد من أعضائها أو مجلسها، مضيفًا: "أتمنى من الصحافة الفترة الجاية نراعى ربنا فى بعض، ومش معنى إنى باشتغل فى الحقل العام إن أى حد يشتمنى أو يسبنى، والناس اللى عملت كده أقسم بالله ما هنسيبهم وهيتحاسبوا بالقانون.
وشدد نقيب الموسيقيين، على أن كارنيه عضوية النقابة، لن يحمله خلال الفترة المقبلة، إلا من يستحق، مشددًا: "أوعدكم إن الكارنيه اللى حملته أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم، لن يحمله إلا من يستحق".
وأكد الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، أنه لا يمانع من إقامة حفلات موسيقى "الميتال" فى مصر، لافتًا إلى ضرورة أن تقام الحفلات بطريق قانونى، لأن مصر بلد قانون.

انتهاء عصور الظلام


وأضاف هانى شاكر: "أرحب بالشباب عازفى موسيقى الميتال ونعدهم بإقامة حفلات لهم فى الفترة المقبلة ولكن فى الفترة المقبلة، فنحن نرحب بكل أنواع الموسيقى ولسنا فى عصور الظلام، لكن تبقى حفلات ميتال وبس".

وعلق هانى شاكر على قرار اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلاً: "قلبى اتقطع، ولما سمعت الخبر ووجعلى قلبى"، مشيرًا إلى أنه حاول الاتصال بها لمعرفة الأسباب التى دفعتها وإقناعها بالعدول عن القرار، إلا أنه فشل فى الوصول لها.

وأكد أن الفنانة شيرين من ضمن النجوم القلائل فى مصر والوطن العربى، مشددًا على أنه القرار قد يكون ناجمًا عن ضغط نفسى، متمنياً أن يكون الأمر مجرد سحابة صيف، وتعود عن قرارها.

عودة نجاة


وأثنى نقيب الموسقيين على عودة الفنانة نجاة الصغيرة للساحة الفنية مؤخرًا من خلال أغنية جديدة، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى، وتوزيع يحيى الموجى.
وأكد نقيب الموسيقيين هدف النقابة فى العمل على اكتشاف المواهب الشابة فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يستمع إلى صوت الطفل أحمد السيسى، مبديًا إعجابه بالطفل الذى غنى أغنية "طريقى" للفنانة شرين عبد الوهاب، متمنيًا أن يكون هناك مبادرة من الفضائيات لرعاية برامج اكتشاف المواهب عن طريق نقابة الموسيقيين.

وأبدى هانى شاكر، استعداد نقابة الموسيقيين، لعقد بروتوكول تعاون مع موقع "اليوم السابع" لاكتشاف الأصوات الشابة عن طريق مسابقة تقيمها النقابة برعاية "اليوم السابع"، على أن تذاع الأصوات الفائزة فى المسابقة على موقعى اليوم السابع وفيديو7.



هانى شاكر ومحمد فاهيم (1)

هانى شاكر ومحمد فاهيم (2)

هانى شاكر ومحمد فاهيم (3)

هانى شاكر ومحمد فاهيم (4)



موضوعات متعلقة :


- بالصور.. هانى شاكر: "فخور إنى نقيب الآلاتية.. وحقى هاخده بالقانون"

- نادر أبو الليف: "مينفعش حد يكون نقيب موسيقيين غير هانى شاكر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة