"تويوتا العالمية" تنشئ رصيفا للسيارات بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس

السبت، 05 مارس 2016 09:43 م
"تويوتا العالمية" تنشئ رصيفا للسيارات بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول، أن الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أثناء زياراته إلى اليابان حصل على وعد من شركة تويوتا العالمية .

وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن تويوتا سوف تقوم بإنشاء رصيف للسيارات "رورو" وهذا مصطلح بحرى بحيث يتم إدخال السيارات فى باطن المركب.

ودعا الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، المستثمرين اليابانيين إلى المشاركة فى مشروعات البنية الأساسية الذكية، مشيراً إلى أن البنية الأساسية متوافرة بالفعل فى منطقة العين السخنة الصناعية وبالتالى يمكن لمن يرغب البدء فى العمل فوراً.

وقال "درويش"، فى كلمته أمام الاجتماع العاشر لمجلس الأعمال المصرى اليابانى ، إن تنمية منطقة قناة السويس تعد حلما مصريا، وأن الهيئة لها استقلاليتها عن الحكومة المصرية وتسعى لزيادة القيمة المضافة لقناة السويس.

وأضاف أن الهيئة تسعى لتوفير جميع التسهيلات لجذب الاستثمارات وتوفير البنية الأساسية والعمالة المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى وأيضا التشريعات الملائمة من خلال قانون خاص يعطى الهيئة السلطة اللازمة لاتخاذ القرارات السريعة والمرنة وتحقيق الأهداف المرجوة والارتقاء بتطوير وتنمية منطقة قناة السويس إلى أعلى المستويات.


موضوعات متعلقة..


- أحمد درويش يدعو اليابانيين للاستثمار بـ"قناة السويس"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة