استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء..المتحدث العسكرى:مقتل 6 إرهابيين فى مواجهات أمنية بالشيخ زويد..ومصدر:استشهاد مجندين وإصابة آخر فى انفجار عبوة ناسفة..والنيابة تصرح بدفن جثة مسعف استشهد برصاص متطرفين

الأحد، 06 مارس 2016 02:21 م
استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء..المتحدث العسكرى:مقتل 6 إرهابيين فى مواجهات أمنية بالشيخ زويد..ومصدر:استشهاد مجندين وإصابة آخر فى انفجار عبوة ناسفة..والنيابة تصرح بدفن جثة مسعف استشهد برصاص متطرفين المتحدث العسكرى للقوات المسلحة
كتب ـ محمد أحمد طنطاوى ـ شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إنه فى إطار جهود القوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية وتتبع فلول العناصر الإرهابية، أثناء قيام عناصر من الجيش الثانى الميدانى بتنفيذ كمين غير مدبر بمنطقة السبخة بالشيخ زويد، أطلق عدد من العناصر الإرهابية النيران تجاه القوات، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم القضاء على 6 عناصر إرهابية، عثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية و4 خزن و94 طلقة وجهاز لاسلكى، وتمت إحالة الواقعة وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء الشهيد رضا الشحات (1)

وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن قوات الأمن نجحت فى اكتشاف وتفكيك عبوة ناسفة عثر عليها على طريق فرعى بمنطقة كرم أبونجيلة بالعريش، مشيرا إلى أن العبوة بدائية الصنع وتم تفكيكها دون خسائر.

فيما أعلنت مصادر طبية بشمال سيناء، أنه تم نقل شهيدين ومصاب من الجنود من قوة أمنية انفجرت على طريقهم عبوة ناسفة فى منطقة جنوب الشيخ زويد، وأوضحت المصادر أن سيارة إسعاف تعرضت لإطلاق نار عليها أثناء توجهها لنقل المصابين، مشيرة إلى أن الشهيدين والمصاب نقلوا لمستشفى العريش.

وأعلن مصدر طبى بشمال سيناء، ظهر اليوم استشهاد رضا الشحات، سائق سيارة إسعاف متأثرا بإصابته بطلق نارى أثناء نقله للشهيدين ومصاب من قوات الأمن من منطقة الشديدة جنوب الشيخ زويد اليوم.

استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء الشهيد رضا الشحات (2)


وكان المصاب وصل المستشفى فى حالة حرجة، وتجمع زملائه من المسعفين أمام المشرحة فى حالة غضب، مؤكدين أنهم سيواصلون عملهم رغم كل التحديات.

وصرحت نيابة شمال سيناء، بدفن جثمان الشهيد المسعف، فيما نعت مديرية الصحة بشمال سيناء الشهيد فى بيان جاء فيه، "بالغ الحزن والأسى على فقدان الشهيد المسعف رضا الشحات الذى استشهد بإطلاق رصاص من قبل مسلحين أثناء نقلة إحدى الحالات الحرجة لعدد من الجنود المصابين من مدينة الشيخ زويد".

استمرار الحرب على الإرهاب فى سيناء الشهيد رضا الشحات (3)


وسادت حالة من الغضب بين زملاء الشهيد الذين أكدوا أنه شخص بسيط وأب لثلاثة أطفال، جاء من كفر صقر بالشرقية للعمل بسيناء، وكان حريصا على أن يتواجد فى مكان الأحداث لنقل المصابين بشكل إنسانى.

وجاء الحادث بعد 3 أيام من حادث تعرض مسعف وسائق لإطلاق النار عليهم، أثناء نقلهم مصابين من موقع استهداف آلية أمنية بوسط سيناء، والتى نقلوا عل إثرها لمستشفى السويس، وتماثلوا للشفاء، وسبقها تعرض سيارة إسعاف لإطلاق النار عليها فى منطقة الخروبة شرق العريش، أثناء نقل مصابين من قوات الأمن ونجاة طاقمها.


موضوعات متعلقة..



المتحدث العسكرى: مقتل 5 إرهابيين فى مواجهات أمنية بالشيخ زويد

بالفيديو والصور.. المتحدث العسكرى يشارك فى عزاء الصحفى عزت شعبان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة