غرفة القاهرة: نبحث مع الغرفة العربية اليونانية إقامة مشروعات لتوفير فرص عمل

الأحد، 06 مارس 2016 01:20 م
غرفة القاهرة: نبحث مع الغرفة العربية اليونانية إقامة مشروعات لتوفير فرص عمل جانب من اجتماع الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على شكرى، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن التوجه الحالى هو الشراكة بين الجانبين المصرى واليونانى، ولابد أن نتخطى عمليات الاستيراد والتصدير ونتطلع لما هو أهم من خلال توفير فرص عمل وبنية أساسية، وهذا لن يتأتى إلا بإقامة مشاريع قوية وعملاقة توفر فرص عمل.

وأضاف شكرى، خلال اجتماع الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية صباح اليوم الأحد، أن الهدف من اجتماع مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية مع الجانب اليونانى اليوم هو توطيد العلاقات التجارية بين مؤسسات الأعمال فى مصر ونظرائهم فى اليونان، والمشاركة فى المعارض والمؤتمرات التجارية والاقتصادية لدراسة مشروعات تساعد على زيادة التجارة البينية.

كما يهدف اجتماع اليوم إلى إنشاء كيانات تجارية واقتصادية مشتركة بين رجال الأعمال فى مصر واليونان بما يسهم فى زيادة التكامل الاقتصادى بين البلدين.

وشدد على ضرورة الاستفادة من الموقع الجغرافى للبلدين، ومصر هى بوابة أفريقيا التى ترتبط معها بعدد من الاتفاقيات التى تسهل التصدير إليها، لافتا إلى أن هناك تنمية شاملة لابد من الجانب اليونانى أن يستغلها فى مصر.


موضوعات متعلقة..


- غرفة القاهرة توقع بروتوكولا مع الغرفة اليونانية لتعزيز التبادل التجارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة