مجلس الأعمال الكندى يستضيف رئيس مصلحة الضرائب الأربعاء المقبل

الأحد، 06 مارس 2016 02:45 م
مجلس الأعمال الكندى يستضيف رئيس مصلحة الضرائب الأربعاء المقبل عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مجلس الأعمال المصرى الكندى عبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الأربعاء المقبل، لمناقشة الأهم القضايا الضريبية مع ممثلى أكثر من 250 شركة استثمار كندية.

وقال رئيس مصلحة الضرائب، فى بيان له اليوم الأحد، إن اللقاء سيسعى لتقريب وجهات النظر والعمل على حل مشكلات المستثمرين.

وأضاف "مطر"، أن هناك توجها عاما لدى المصلحة فى التيسير على الممولين وتحفيز مناخ الاستثمار بالدولة، بناءً على السياسات التى ترسمها وزارة المالية لدعم الاقتصاد القومى، وبما يحقق الانضباط المالى والاقتصادى للموازنة العامة ودون الإخلال بحق الممول والخزانة العامة معا.

وأشار "مطر" إلى أن مصلحة الضرائب المصرية بدأت فى اتخاذ خطوات جادة مع بداية العام المالى 2015/2016 الجارى، والذى بدأ أول يوليو 2015، فى زيادة الوعى الضريبى للممولين والجمهور من خلال الندوات التثقيفية واللقاءات التى تم تنظيمها مع المجتمع المدنى كجمعيات (الضرائب المصرية، المحاسبين والمراجعين، الخبرة الضريبية، وغيرها)، بالإضافة إلى ممثلى الأعمال (اتحاد الصناعات المصرية، الغرف التجارية، جمعيات رجال الأعمال، غرفة التجارة البلجيكية)، وتنظيم حلقات نقاشية لعرض تفاصيل قانون الضريبة على القيمة المضافة وقانون الضريبة على الدخل وتعديلاته.


موضوعات متعلقة:


بعد إعلان "المالية" دراسة فرض ضرائب على "فيس بوك".. الكرة تنتقل إلى ملعب "النواب".. قانونيون: يحق للبرلمان إصدار تشريع لفرضها.. شوقى السيد: مطبقة فى معظم دول العالم.. وحامد الجمل: إجراء قانونى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة