مدير مصنع سكر كوم أمبو: انتظام العمل بعد تأثره ساعة بإضراب سائقى الأجرة

الأحد، 06 مارس 2016 04:53 م
مدير مصنع سكر كوم أمبو: انتظام العمل بعد تأثره ساعة بإضراب سائقى الأجرة جانب من إضراب سائقى الأجرة
أسوان – صلاح المسن– عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس جمال محمود عبد الغنى، مدير مصنع سكر كوم أمبو بأسوان، أن العمل داخل المصنع انتظم مرة أخرى، بعد تأثره لمدة ساعة، بسبب إضراب سائقى الكبود.

وأضاف مدير مصنع سكر كوم أمبو، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن بوابة المصنع من الناحية الشرقية بطريق مصر أسوان السريع، انتظمت فى استقبال جرارات قصب السكر، بعد تأثرها من قيام مجموعة من سائقى سيارات الكبود الأجرة، بمنع جرارات القصب من المرور إلى بوابات المصنع، احتجاجًا على قرار محافظ أسوان بمد فترة الترخيص لسيارات الكبود المستخدمة فى نقل الركاب لمدة 3 شهور بداية من شهر مارس الحالى، مع الاستمرار فى فتح الباب أمام نقل تراخيص وأرقام اللوحات المعدنية لسيارات الكبود للميكروباص الصينى الجديدة وغير المرخصة وفقًا لقواعد قانون المرور ولائحته التنفيذية.

وأوضح المهندس جمال، أن المصنع يستقبل يوميًا 1400 جرار زراعى بمقطورة لنقل محصول قصب السكر من أراضى المزارعين إلى داخل المصنع، بمعدل حوالى 15 ألف طن يوميًا.

من جانبه أضاف أحمد إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة بكوم أمبو أن الجهات التنفيذية والأمنية بأسوان نجحت فى العمل على انتظام عملية توريد القصب بواسطة الجرارات الزراعية التى يعتمد عليها المصنع فى توريد المحصول بنسبة 80% فيما يعتمد مصنع السكر بكوم أمبو على توريد محصول القصب بواسطة القاطرات سواء قطارات السكة حديد أو قطارات الديكوفيل بنسبة 20%.

وفى السياق نفسه صعد ظهر اليوم سائقو سيارات الأجرة الكبوت العاملة على الطريق السريع مصر أسوان بكوم أمبو من إضرابهم عن العمل وهددوا بقطع الطريق أمام الحركة المرورية فى الاتجاهين كما رفض السائقون تحميل الركاب لقرى ونجوع منطقة شمال مركز كوم أمبو سواء من موقف سيارات الأجرة المخصص أو بطول الطريق السريع كوم أمبو سلوا احتجاجًا على السماح بترخيص الميكروباص الصينى.


مدير مصنع سكر كوم أمبو انتظام العمل بعد تأثره ساعة بإضراب سائقى الأجرة (1)

مدير مصنع سكر كوم أمبو انتظام العمل بعد تأثره ساعة بإضراب سائقى الأجرة (2)

مدير مصنع سكر كوم أمبو انتظام العمل بعد تأثره ساعة بإضراب سائقى الأجرة (3)

مدير مصنع سكر كوم أمبو انتظام العمل بعد تأثره ساعة بإضراب سائقى الأجرة (4)



موضوعات متعلقة:



محافظ اسوان يقرر ترخيص الـ"توك توك"وفتح باب التراخيص أمام سيارات الكبود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة