سقوط 60 سائقًا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

الإثنين، 07 مارس 2016 11:08 ص
سقوط 60 سائقًا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة حملة مرورية - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مجدى عز الدين الصادق مساعد الوزير للمرور، عدة حملات بالتنسيق مع كل إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدى المركبات تحت تأثير المخدر بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة.

وأسفرت جهود الحملات عن فحص 213 حالة من سائقى السيارات المختلفة، وضُبطت خلالها 60 حالة إيجابية أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة تنوعت ما بين مخدر الحشيش والبانجو والترامادول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة.

من جانبه أكد الرائد أحمد شورى، مدير العلاقات العامة للمرور، أن هناك حملات مرورية يتم شنها بشكل يومى على جميع الشوارع لرصد كل أنواع المخالفات، مؤكدا أن هناك تركيزًا على تعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالتنسيق مع وزارة الصحة، وخاصة بالنسبة لسيارات النقل الثقيل التى تجوب الشوارع دون الالتزام بقرار حظر سيرها نهارا.

وأضاف مدير العلاقات العامة للمرور لـ"اليوم السابع"، إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كل صور الإخلال بالقانون، وهناك تركيز على فحص إطارات جميع المركبات، خاصة التى تسير على الطرق السريعة، تجنبا لوقوع أى حوادث مرورية.


موضوعات متعلقة...


المرور تضبط 43 ألف مخالفة و66 سائقا يتعاطون المخدرات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة