تامر عادل: أختار موضوعات خفيفة حتى لا يصاب المستمعون بالاكتئاب

الإثنين، 07 مارس 2016 10:00 ص
تامر عادل: أختار موضوعات خفيفة حتى لا يصاب المستمعون بالاكتئاب تامر عادل
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جذب برنامج "جمهورية مصر فى العربية" على إذاعة راديو هيتس الذى يقدمه المذيع الشاب تامر عادل الكثير من المستمعين، من خلال تقديم فقرات متنوعة ومختلفة، حيث يبتعد البرنامج عن الأجندة السياسية ويركز أكثر على الموضوعات الاجتماعية والخفيفة، ويتلقى اتصالات المستمعين مع بث أغانى جديدة.

وقال المذيع تامر عادل لـ"اليوم السابع"، أحاول دائما أن أبتعد بجمهورى عن الموضوعات السياسية والأخبار الثقيلة والمشاكل الاجتماعية حتى لا يملون ويصيبهم الاكتئاب خصوصا انهم يسمعون تلك النوعية من الموضوعات فى المنزل حيث لا يبخل عليهم مقدمو برامج التوك شو بها طول اليوم.

وأضاف أركز دائما على اختيار الموضوعات الاجتماعية والخفيفة، مثل قيام روبوتين فى اليابان بالزواج وأقيم لهم حفلة كبيرة بتلك المناسبة، حتى يرى المستمعون كيف تفكر تلك الشعوب وأخرجهم من حالة الضغط التى تقع عليهم طوال اليوم، ودائما ما يكون المستمع حريصا على سماع هذه الأخبار لأنه يريد نسيان ضغوط العمل.

وأكد تامر عادل، أنه يقوم حاليا بالتحضير لبرنامج جديد على التليفزيون كما قام بعمل ورش إعداد مع بعض المخرجين والمنتجين، ويسعى لأن يكون البرنامج جاهزا للعرض فى رمضان المقبل أو بعده مباشرة.

واختتم تامر عادل حديثه بذكر إحدى الرسائل الطريفة التى تلقاها من أحد مستمعى برنامجه "جمهورية مصر فى العربية" والتى قال فيها "لو مبطلتوش تفاهة مش هسمعكوا تانى"، والغريب أن هذا المستمع يحرص على متابعة البرنامج وإرسال العديد من الرسائل لنا لدرجة أننى أقوم بالسؤال عليه إذا غابت رسائله عن البرنامج فى أحد الأيام.



موضوعات متعلقة



تامر عادل ومنة عامر يستعدان لبرنامج جديد على راديو هيتس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة