بالصور.. سفير باراجواى فى زيارة للإذاعة المصرية

الإثنين، 07 مارس 2016 06:09 م
بالصور.. سفير باراجواى فى زيارة للإذاعة المصرية جانب من الزيارة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام نيلسون أليسيدس مورا رودس سفير بارجواى بالقاهرة بزيارة الإذاعة المصرية اليوم الاثنين، وكان فى استقباله نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، وسناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة بالإذاعة.

وأكد سفير باراجواى خلال لقائه برئيس الإذاعة المصرية على عمق العلاقات التى تربط بين جمهورية مصر العربية والباراجواى وعلى أهمية تنمية التعاون بين مصر والباراجواى خصوصاً فى المجال الإعلامى.

وأشار سفير باراجواى خلال استقبال رئيس الإذاعة لأهمية مصر ودورها المحورى على مستوى العالم، وأوضح أنه هكذا يجب أن تكون مصر بتاريخها ووزنها وقدرها، مؤكداً أنه فى حالة بهجة وانبهار بما شاهده فى الإذاعة المصرية الرائدة على مستوى العالم.

من جانبها أكدت نادية مبروك على سعادتها وترحيبها بالزيارة مشيرة إلى أن الزيارة تأتى فى وقت استطاعت فيه مصر أن تؤكد للعالم قوتها فى مواجهة قوى الإرهاب، وأوضحت أن الإذاعة المصرية كانت حاضرة دائماً فى رحلة نضال الشعب المصرى معبرة عن آماله وطموحه وتطلعاته.

كما قامت بإهداء السفير نسخة من كتاب الإذاعة المصرية والذى يعد مرجعاً هاماً لتاريخ ومراحل تطور الإذاعة المصرية منذ إنشائها رسمياً وافتتاحها عام 1934 وحتى الآن مبدية سعادتها بالتعاون والتبادل الإذاعى مع باراجواى.

وفى ختام الزيارة أشار سفير باراجواى إلى تطلعه للقيام برد واجب الضيافة للإذاعة المصرية فى مقر السفارة بالقاهرة مؤكداً على أن المرحلة القادمة سوف تشهد مزيداً من التعاون مع مصر فى جميع المجالات.


نيلسون اليسيدس مورا رودس سفير بارجواى بالقاهره - سناء سليم رئيس شبكه الاذاعات (3)

نيلسون اليسيدس مورا رودس سفير بارجواى بالقاهره - سناء سليم رئيس شبكه الاذاعات (1)

نيلسون اليسيدس مورا رودس سفير بارجواى بالقاهره - سناء سليم رئيس شبكه الاذاعات (2)



اخبار متعلقة:


- أشرف زكى لـ عصام الأمير: هل فنانو مصر يستحقون منك هذه الإهانة؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة