البرلمان العربى يعلن عن تضامنه الكامل مع تونس فى مواجهة الإرهاب

الثلاثاء، 08 مارس 2016 12:50 م
البرلمان العربى يعلن عن تضامنه الكامل مع تونس فى مواجهة الإرهاب أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربى عن تضامن البرلمان ومساندته الكاملة لتونس فى مواجهة العصابات الإرهابية التى تهدد أمنها واستقرارها وتعطيل مسار انتظام الوضع فى هذا البلد .

وفى رسالة بعثها الجروان إلى الرئيس الباجى قائد السبسى، رئيس جمهورية تونس، عبر رئيس البرلمان العربى عن خالص التعازى وصادق المواساة فى الشهداء الذين لقوا مصرعهم إثر الهجوم الإرهابى الذى استهدف منشآت عسكرية وأمنية فى مدينة بن قردان.

وأكد الجروان على وقوف البرلمان العربى مع جمهورية تونس وشعبها الشقيق وتأييده ودعمه لكافة الاجراءات التى تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها للتصدى لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة ،التى تكشف عن نوايا التنظيمات الإرهابية فى التمدد واستهداف أمن واستقرار كل المنطقة ما يستدعى الى الإسراع فى إنجاح مسار العملية السياسية فى ليبيا لتمكين مؤسسات الدولة من بسط سلطتها على كامل التراب الليبى مستندة فى ذلك على قوة وتجانس الجيش الليبى وضرورة دعمه وتمكينه من ذلك برفع الحصار عن تسليحه .

كما أشاد الجروان بأداء قوات الأمن التونسى فى تعاملها مع الهجوم الإرهابى وإحباطه ، مثمنا ما عكسته أحداث بن قردان من وحدة الشعب التونسى وتلاحمه حول قيادته وجيشه وقواه الأمنية لدحر المتآمرين على تجربته الرائدة فى الانتقال السلمى للسلطة إلى دولة المؤسسات وتكريس الديمقراطية ودولة والقانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة