العهد اللبنانى يحقق فوزا قاتلا بكأس الاتحاد الآسيوى.. وخسارة حمزة الجمل

الثلاثاء، 08 مارس 2016 08:41 م
العهد اللبنانى يحقق فوزا قاتلا بكأس الاتحاد الآسيوى.. وخسارة حمزة الجمل حمزة الجمل مدرب نفط الوسط العراقى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق العهد اللبنانى على نظيره الوحدات 3-2 فى المباراة التى جرت بينهما ،اليوم الثلاثاء، على الملعب البلدى فى صيدا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى فى كأس الاتحاد الآسيوى 2016.

وسجل اهداف المباراة توريس وبهاء فيصل للوحدات ومحمود درما و أحمد زريق ونور منصورى للعهد، وجاء الهدف الأخير فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

أهداف مباراة #العهد ٣-٢ #الوحدات (الأردن).#AFC2016#AhdWhd

Posted by ‎الدورى اللبناني-الدرجة الثانية‎ on Tuesday, March 8, 2016


وقام حكم المباراة العمانى بإخراج انذار للاعب الوحدات توريس بسبب احتجاجه على عدم احتساب ضربة جزاء فى الشوط الثانى ليتوجه الحارس المخضرم عامر شفيع إلى الحكم للاعتراض بصفته كابتن الفريق لتفاجئ بالبطاقة الحمراء ويكمل الوحدات المباراة بــ10لاعبين وبمحمد الباشا لاعب الفريق حارسآ بعد أن استنفذ الوحدات جميع التبديلات.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الوحدات عند النقطة 3 وهو نفس رصيد العهد.

الحد يحصل على النقطة الأولى


بدوره، حصد فريق الحد البحرينى نقطته الأولى بالمجموعة نفسها بالتعادل 1-1 مع فريق ألتين أسير التركمانى فى المباراة التى شهد أحداثها ستاد البحرين الوطني، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.



بهذا الفوز رفع فريق الحد رصيده إلى نقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير، فيما رفع فريق ألتين أستين رصيده إلى 4 نقاط فى الصدارة.

المجموعة الثانية (حمزة الجمل يخسر)


خسر فريق نفط الوسط العراقى الذى يدربه المصرى حمزة الجمل أمام نظيره الفيصلى الأردنى بنتيجة (2-1) اليوم الثلاثاء على ملعب عماّن الدولى من منافسات المجموعة الثانية.

وسجلّ ياسين البخيت (55) وسالم العجالين (80) هدفى الفيصلي، وأمجد وليد (90) هدف نفط الوسط.



ويعتبر الفوز هو الأول للفيصلى بعد تعادله مع استقلال دوشنبى الطاجيكى (0-0) فى الجولة الأولى، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط منتزعاً الصدارة من نفط الوسط الذى مُنى بالخسارة الاولى بعدما كان تغلب على طرابلس اللبنانى (1-0) فى الجولة الأولى.

وضمن المجموعة نفسها فاز فريق طرابلس اللبنانى على استقلال دوشنبه الطاجيكستانى 2/1 ليحتل الأول المركز الثالث بـ3 نقاط، ويحتل الأخير المركز الرابع بنقطة وحيدة.


أخبار متعلقة


النفط العراقى بقيادة مصرية يواجه الفيصلى فى كأس الاتحاد الأسيوى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة