"الثروات التعدينية"تبدأ الإنتاج من منجم فوسفات السباعية شرق يونيو القادم

الأربعاء، 09 مارس 2016 04:47 ص
"الثروات التعدينية"تبدأ الإنتاج من منجم فوسفات السباعية شرق يونيو القادم منجم فوسفات
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور مصطفى القاضى رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية، أن الشركة تجرى حاليا ممارسة بخصوص بدء الإنتاج من منجم السباعية شرق للفوسفات، بالتعاون مع مقاولين من القطاع الخاص وبإشراف فنين الشركة .

وأضاف الدكتور مصطفى القاضى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من المتوقع بدء الإنتاج فى بداية شهر يونيو القادم، لافتا إلى أن الإنتاج الشهرى سيكون فى حدود 10 آلاف طن من الخامات مرتفعة إلى متوسطة الجودة .

وكان الدكتور مصطفى القاضى رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية، قد كشف أن الشركة تستهدف تحقيق 100 مليون جنيه إيرادات، و40 مليون جنيه تدخل خزينة الدولة خلال العام المالى والذى ينتهى فى 30يونيو 2016.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن الشركة نجحت فى تحقيق طفرة فى الإيرادات والأرباح لم تحدث منذ إنشائها عام 2003، حيث بلغت الإيرادات خلال الفترة من 2015/7/1 وحتى نهاية يناير 2016 حوالى 50.5 مليون جنيه موضحا أن الموزانة التخطيطة لهذا العام كانت حوالى 53 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تم تحقيق موازنة عام كامل خلال الـ6 شهور الأولى من العام المالى، موضحا أنه لأول مرة تحقق الشركة هذه الخطط نتيجة جهود العاملين بالشركة ومواقع الإنتاج، مضيفا أن الشركة حكومية 100 % ونتبع لقوانين القطاع العام.


موضوعات متعلقة..


الثروات التعدينية: نستهدف 100 مليون جنيه إيرادات لخزينة الدولة فى 2016


"الثروات التعدينية" تبدأ الإنتاج من منجم فوسفات الشغب بإدفو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة