بالصور والفيديو.. تحت شعار "لولا كرة القدم لأصبحت".. نجوم الكرة يفتحون ملف الأمنيات الضائعة.. أبو تريكة "مهندس".. عماد متعب "لاعب تنس".. عصام الحضرى "ضابط شرطة".. هانى رمزى "قسيس".. حازم إمام "مهندس"

الأربعاء، 09 مارس 2016 06:00 ص
بالصور والفيديو.. تحت شعار "لولا كرة القدم لأصبحت".. نجوم الكرة يفتحون ملف الأمنيات الضائعة.. أبو تريكة "مهندس".. عماد متعب "لاعب تنس".. عصام الحضرى "ضابط شرطة".. هانى رمزى "قسيس".. حازم إمام "مهندس" عصام الحضرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينسب إلى الساحرة المستديرة دوراً كبيراً فى تغيير مسار حياة بعضاً من نجومها من المشرق للمغرب فعلى الرغم من الشهرة والأضواء والمال التى تمنحها الكرة لأبطالها؛ فإن بريق بعض المهن الأخرى كان ولايزال يداعب خيالهم.

وكشف عدد من نجوم الكرة المصرية عن كيفية تحول مسار حياتهم من مهن أقل بريقاً داعبت مخيلتهم كانت بمثابة حلمهم وأمنيتهم المنشودة منذ الصغر وصولا للساحرة المستديرة التى أختار القدر أن ينصبهم أساطير لاتنسى لها.

"اليوم السابع" يرصد صندوق الامنيات الضائعة لنجوم الكرة المصرية..

أبو تريكة: لولا كرة القدم لأصبحت مهندسا




1



عندما سئل الماجيكو محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق عن المهنة التى كان يحلم بالعمل فيها بعيداً عن كرة القدم فأجاب قائلا "مهندس".

وكان القديس قد أجاب عن سؤال وجه له أحد عشاقه عبر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” حول لو لم تكن لاعباً للكرة فماذا كنت تفضل ليرد: "مهندس".

عماد متعب: لولا كرة القدم لأصبحت "لاعب تنس"



2



وعندما حل عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر ضيفاً على الاعلامية راغدة شلهوب فى برنامجها 100 سؤال على فضائية الحياة أجاب على سؤالها "لولا لم تكن لاعب كرة قدم لأصبحت" قائلا: "لاعب تنس".

ملك الدقائق الأخيرة قال أنه لو لم يكن لاعب كرة لتمنى أن يصبح لاعبا للتنس على الرغم من عدم ممارسته لهذه اللعبة وحبه الشديد لهواية الصيد

حازم إمام: لولا كرة القدم لأصبحت "مهندس"



3



"كنت أتمنى أن أصبح مهندساً " هكذا أجاب الامبراطور حازم إمام نجم الزمالك السابق رداً على أمنياته الضائعة حيث علق قائلا: "بالرغم من هوايتى للرسم فإن والدتى كانت مقتنعة بأننى ولدت لأكون لاعب كرة وكنت أتمنى الالتحاق بكلية الهندسة بعد انتهاء دراستى الثانوية ولكن الله قدر لى الالتحاق بكلية التجارة وممارسة الهندسة بعد ذلك‏، ولكن ليس فى الإنشاءات وإنما فى الملاعب".

هانى رمزى: لولا كرة القدم لأصبحت "قسيساً"



4



بينما يرى هانى رمزى نجم الأهلى ومنتخب مصر الاسبق أن كرة القدم لعبت دور البطولة فى تغيير مسار حياته من قسيس إلى لاعب كرة.

ويحكى هانى رمزى عن أمنيته فيقول: "كنت ألعب الكرة فى نادى الكنيسة وأنا طفل، وكنت مواظبا على حضور مدارس الأحد والدروس الدينية، بل الأكثر أننى كنت ضمن فريق إعداد الخدام، وذلك حتى أتهيأ لأكون شماسا، فكاهنا وقسيساً، ثم وجدت الظروف تقودنى للنادى الأهلى وبدأت رحلتى مع الساحرة المستديرة".

عصام الحضرى: لولا كرة القدم لأًصبحت "ضابط شرطة"



5


وعندما حل عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق ووادى دجلة ومنتخب مصر الحالى ضيفاً على الإعلامية راغدة شلهوب أجاب على سؤالها لو لم تكن لاعب كرة لأصبحت قائلا: "ضابط شرطة".

حيث أشار السد العالى إلى أنه إذا لم يكن يلعب كرة قدم لعمل ضابطًا بالشرطة، لأنه يحب المطاردات والإثارة خاصة مع روابط الألتراس قائلا: "كنت هقبض عليهم كلهم".



اخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة اليوم، الدورى المصرى، كورة، كوره، لولا كرة القدم لاصبحت، أبو تريكة، حازم امام، عماد متعب، هانى رمزى، عصام الحضرى، ضابط، مهندس، قسيس، رسام، لاعب تنس



اخبار متعلقة


10 10 مقتنيات فى دولاب أبو تريكة: قميص تعاطفا مع غزة يرافق الماجيكو حتى "القبر".. القديس يحتفظ بحذاء أحمر "دمر الصفاقسى وأرعب الزمالك".. كأس الهداف وألبوم صور ومصحف وقميص الشهداء أبرز "متعلقات" الساحر
بالفيديو..عماد متعب: "لو كنت بنت لاخترت الجواز من حسام غالى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة