رمضان صبحى تحت أنظار أندية القارة العجوز.. خليفة أبو تريكة مطلوب فى أندرلخت وروما وسيون السويسرى.. وفرانس فوتبول تصنفه ضمن أفضل 11 لاعبًا فى العالم.. والأهلى يحصنه ضد "فتنة" الإعلام والسماسرة

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:15 م
رمضان صبحى تحت أنظار أندية القارة العجوز.. خليفة أبو تريكة مطلوب فى أندرلخت وروما وسيون السويسرى.. وفرانس فوتبول تصنفه ضمن أفضل 11 لاعبًا فى العالم.. والأهلى يحصنه ضد "فتنة" الإعلام والسماسرة رمضان صبحى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحوّل رمضان صبحى صانع ألعاب فريق الكرة بالأهلى والمنتخب الأول إلى مادة دسمة على صفحات كبرى المجلات الأوروبية المتخصصة، وذلك بعد تألقه مع الفراعنة فى مباراتى نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم الجابون 2017 ومساهمته الواضحة والفعالة فى تأهل المنتخب بنسبة كبيرة بصناعة هدف التعادل فى كادونا ثم إحراز هدف الفوز ببرج العرب.
وبدأ اللاعب فى جنى ثمار تألقه بهاتين المباراتين، بعدما اختارته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية فى التشكيلة المثالية لأسبوع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وذكرت المجلة الفرنسية فى التقرير الذى أعدته عن أفضل 11 لاعبًا فى العالم بأسبوع الفيفا، أن الفرعون المصرى الشاب صاحب الـ19 عامًا، منح منتخب مصر فوزًا غاليًا على نيجيريا.


أندية أوروبا تطلب خليفة أبو تريكة


وبات اللاعب مطلوبًا بقوة للاحتراف داخل أكثر من نادٍ أوروبى فى الموسم المقبل على رأسها أندرلخت البلجيكى الذى أبدى مسئولوه إعجابًا شديدًا بالإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها رمضان صبحى، وذكر موقع "أندرلخت أونلاين" أن محمود حسن تريزيجيه قد يكون ليس اللاعب المصرى الوحيد فى صفوف أندرلخت، بعد دخول رمضان صبحى فى اهتمامات النادى البلجيكى وأن مدير نادى أندرلخت هيرمان فإن هولسبيك، يتابع اللاعب من كثب تمهيدًا لضمه الصيف المقبل.

روما مُهتم برمضان صبحى


روما الإيطالى أيضًا عاد ليتفاوض مع اللاعب عن طريق إحدى شركات التسويق الأوروبية بعد أن فشل فى الحصول على جهوده الصيف الماضى بسبب تمسك الأهلى باستمرار صانع الألعاب الشاب، وذكر موقع "لا روما 24"، أن نادى روما دائمًا ما يبحث عن المواهب الواعدة بمختلف دول العالم، ويضع الآن نصب عينيه صوب رمضان صبحى ثانى أصغر لاعب فى تاريخ الكرة المصرية يلعب للمنتخب الوطنى الأول بعد أحمد حسام ميدو، موضحًا أن صبحى يمكنه السير على خطى محمد صلاح، نظرًا للمهارات الفردية التى يمتلكها.

سيون السويسرى يدخل السباق


وبدأ نادى سيون السويسرى مؤخرًا فى مغازلة خليفة أبو تريكة بعرض مالى مغرٍ، وفتح اللاعب خط اتصال مع عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة للحديث حول العرض السويسرى وهو الأمر الذى لم يروق لزيزو بسبب الخلفية التاريخية مع فريق سيون بعد هروب عصام الحضرى للفريق السويسرى عام 2008 بعد فوز الفراعنة بأمم أفريقيا.

الأهلى يُحصن صبحى ضد الإعلام


سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى قال إنه يتحدث مع معظم لاعبى الفريق بشأن عروض الاحتراف التى تشير إليها وسائل الإعلام من وقت لآخر، مؤكدًا أنه يعلم جيدًا خطورة الحديث عن عروض احتراف غير رسمية وما يُصاحبها من ضجة "وفتنة" إعلامية خاصة إذا كانت تتعلق بلاعب ما زال صغير السن مثل رمضان صبحى.

وأكد مدير الكرة أنه يحرص دائمًا على الحديث مع رمضان صبحى بشأن هذا الأمر بشكل شبه مُستمر ويطالبه بضرورة تجديد الدوافع والتركيز فى الملعب وعدم الانشغال بمثل هذه المؤثرات الخارجية التى تؤثر على أداء أى لاعب، قائلاً: "أعلم جيدًا أن رمضان صبحى ما زال فى سن صغيرة وأن الحديث المُستمر من الإعلام والفضائيات عن احترافه فى أوروبا قد يضر به إذ لم يستطع التعامل مع الأمر بحنكة".

وكشف عن قيامه بإبلاغ اللاعب بأن النادى لن يتأخر على احترافه إذا كان هناك عرض رسمى ومُناسب له وللقلعة الحمراء، وشدد له على ضرورة البحث دائمًا عن دافع جديد للتألق سواء مع الأهلى أو المنتخب.


موضوعات متعلقة:


الأهلى يرفض احتراف رمضان صبحى فى سيون السويسرى بسبب الحضرى

شاهد حسام غالى ورمضان صبحى فى "ماريوت" الزمالك

العالم يكافئ نجم الأهلى بعد هدف نيجيريا..رمضان صبحى "سوبر ستار" الفراعنة بعد ذبح النسور..فرانس فوتبول تختار "العفيجى" ضمن أفضل 11 لاعبا بالعالم.. اندرلخت يفاوض اللاعب.. وهل نشاهد ثنائيا مصريا فى روما؟











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة