وزيرة التعاون الدولى تلتقى رئيس "جى إس" للعمل على حل مشكلة الشركة فى مصر

الجمعة، 01 أبريل 2016 11:15 ص
وزيرة التعاون الدولى تلتقى رئيس "جى إس" للعمل على حل مشكلة الشركة فى مصر سحر نصر - وزيرة التعاون الدولى
كتبت ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مساء أمس، تشوى تاى يول، رئيس شركة "جى إس" للهندسة والإنشاءات الكورية الجنوبية، وذلك فى إطار متابعة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى كوريا الجنوبية.

واستهل رئيس الشركة اللقاء، بالإعراب عن سعادته بالتواجد فى مصر عقب لقائه بالرئيس خلال زيارته الرئاسية الأخيرة إلى العاصمة الكورية الجنوبية "سول".

وأعربت وزيرة التعاون الدولى، عن ترحيبها برئيس الشركة فى زيارته إلى مصر، مشيرة إلى أن لقاءها معه يأتى فى إطار متابعة نتائج الزيارة الرئاسية والعمل على حل المشكلة المتعلقة بشركته فى مصر، وإزالة أى معوقات تواجه عملها.

واستعرض رئيس الشركة أهم مشروعاتها فى مصر فى مجال تكرير البترول والإلكترونيات، مشيدا بحرص الحكومة المصرية على إزالة أى معوقات تواجه المستثمرين الأجانب فى مصر، والعمل على توفير المناخ الجيد الذى يسمح بعملهم، وأكدت الوزيرة أنها ستنسق مع الوزارات المختصة لحل مشكلة شركته.

وناقش الجانبان، أولويات الحكومة المصرية فى الوقت الحالى وإمكانيات التعاون بين مصر والخبرات الكورية فى تنفيذ مشروعات تخدم المواطن المصرى.

وقدم رئيس الشركة لوزيرة التعاون الدولى فى نهاية اللقاء، نسخة مطبوعة من كتاب نادر عن الثورة الريفية فى كوريا الجنوبية، وطلب من تسليمها لرئيس الجمهورية.



موضوعات متعلقة:



وزيرة التعاون الدولى تبحث مع منظمة العمل الدولية دعم المشروعات الصغيرة

وزيرة التعاون الدولى تلتقى سفير كندا لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة