"حماة الوطن" يشيد بمنع من تجاوز الـ45 من الترشح لمراكز الشباب

الجمعة، 01 أبريل 2016 02:48 م
"حماة الوطن" يشيد بمنع من تجاوز الـ45 من الترشح لمراكز الشباب ماجد طوبيا
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، على قانون الشباب الذى وافقت عليه الحكومة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وعد فأوفى حيث أنه منذ أن تولى إدارة البلاد وهو يبدى اهتماما كبيرا بالشباب، وأن الشباب هم قاطرة المستقبل وأمل مصر فى بناء تنمية حقيقية قائمة على سواعد الشباب.

وأضاف طوبيا فى تصريحات صحفية، اليوم، الجمعة، أن هذا القانون سيكون بمثابة "طوق نجاة" للشباب لاحتوائهم، وأن البرلمان فور استلامه القانون من الحكومة سيتم عرضه على لجنة الشباب بعد إجراء انتخابات اللجان النوعية لدراسته ثم التصويت عليه بالجلسة العامة للمجلس.

كما أشاد طوبيا بالمادة التى تمنع أى شخص فوق الـ45 عامًا من الترشح لمراكز الشباب وبالتالى سيحصل الشباب على فرصتهم كامله التى حرموا منها لعقود طويلة حيث كانت المنافسة بالنسبة لهم صعبة بسبب ضعف إمكانيتهم المادية.

كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قال إن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون الشباب وسيتم تقديمه لمجلس النواب، مضيفاً أن مشروع القانون عرض منذ شهر على مجلس الوزراء ثم تم إرساله لمجلس الدولة وتم الموافقة عليه، وسيتم إرساله لمجلس النواب خلال الساعات القليلة القادمة.


موضوعات متعلقة..


الحكومة توافق على الموازنة وقانون الشباب لإرسالهما لمجلس النواب

بالصور.. الحكومة توافق على قانون الشباب وترسله لمجلس النواب خلال ساعات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة