أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 4 / 2016

الأحد، 10 أبريل 2016 09:20 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 4 / 2016 صلاح ريكو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 4 / 2016، العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها فتح خط مفاوضات مع الشرطة لشراء صلاح ريكو وتأكد غياب بهاء مجدى عن مواجهة طلائع الجيش بالكأس بسبب الإيقاف، بعد حصوله على إنذارا بمباراة الدراويش بالأمس أمام الطلائع الدورى، ورفض التعامل مع وكلاء اللاعبين فى الانتقالات الصيفية.

الإسماعيلى يغازل الشرطة بعرض جديد لشراء "ريكو

جدد مسئولو نادى الإسماعيلى المفاوضات مع نادى اتحاد الشرطة من أجل التعاقد مع صلاح ريكو لاعب وسط الفريق الشرطى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد فشل التعاقد مع اللاعب فى الانتقالات الشتوية الماضية حيث عرض مسئولو الدراويش التفاوض المالى مع بعض اللاعبين من الشباب الصف الثانى الذين اوصى خالد القماش باستبعادهم.

وتنتظر إدارة الإسماعيلى رد نظرائهم فى الشرطة لاسيما أن هناك منافسة مع الزمالك على خطف اللاعب فى الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه ريكو فى الموسم الماضى.

"الإيقاف" يبعد "بهاء" الإسماعيلى عن مواجهة الطلائع فى الكأس

يغيب بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى عن مواجهة فريقه المقبلة أمام طلائع الجيش فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها باستاد السلام يوم الأربعاء المقبل.
كان اللاعب قد حصل على الإنذار الثالث فى لقاء فريقه بالأمس أمام طلائع الجيش أيضا ضمن فعاليات الأسبوع الـ24 للدورى والذى انتهى بفوز الدراويش بهدفين نظيفين أحرزهما مروان محسن وإبراهيم حسن.

الإسماعيلى يرفض التعامل مع السماسرة فى التعاقدات الصيفية

استقر مجلس الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود على عدم التعامل مع وكلاء اللاعبين فى التعاقدات الجديدة، خوفا من تسريب أخبار المفاوضات والمساومات التى تحدث من الوكلاء وقد تتسبب ، فى تعطيل إتمام الصفقات التى تنوى إدارة الدراويش التعاقد معها.

وتفضل إدارة الإسماعيلى التعامل مع اللاعبين وإدارات الأندية المرتبطين معها بعقود بشكل مباشر بدون إقحام الوكلاء فى المفاوضات الدائرة بين الثلاثة اطراف الاسماعيلى واللاعبين والأندية .

إدارة الإسماعيلى تصرف مكافأة الفوز على الحرس اليوم

تصرف إدارة الإسماعيلى اليوم الأحد مكافأة الفوز على حرس الحدود فى المباراة التى جمعت الفريقين بالأسبوع الـ21 بالدورى.

فى ذات الوقت، يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته بدون راحة بعد الانتهاء من مواجهة الأمس مع طلائع الجيش بالأسبوع الـ 24 ، استعدادا لمواجهة أخرى أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم بدور الـ16 لبطولة كأس مصر.


موضوعات متعلقة



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 4 / 2016


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 8 / 4 / 2016











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة