صالح جمعة يُعلن جاهزيته للمشاركة فى تدريبات ومباريات الأهلى

الأحد، 10 أبريل 2016 01:30 م
صالح جمعة يُعلن جاهزيته للمشاركة فى تدريبات ومباريات الأهلى صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن صالح جمعة لاعب خط وسط الأهلى، جاهزيته للمشاركة مع فريقه فى المباريات المقبلة، ابتداءً من لقاء إنبى المُقرر له الجمعة المقبل ثم يانج أفريكانز التنزانى فى البطولة الأفريقية.

صالح جمعة يغيب عن رحلة تنزانيا


غاب صالح جمعة عن مباراة الأهلى ويانج أفريكانز أمس، السبت، بتنزانيا فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله بسبب الإصابة فى العضلة الأمامية.

صالح جمعة يؤكد أنه بات جاهزا للتدريبات


قال صالح جمعة إنه تماثل للشفاء من إصابة الخلفية وبات لائقاً طبياً وفنياً لمباريات الفريق المقبلة وأن كان ذلك سيتوقّف على رأى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الهولندى مارتن يول، موضحاً أنه سيُشارك فى التدريبات المقبلة لفريق.

ويبدأ الأهلى غداً الاستعداد لمباراة إنبى بعدما عاد لفريق من تنزانيا ظهر اليوم، وسيكون صالح جمعة متواجداً فى مران الغد وفقاً لتأكيدات اللاعب.

صالح جمعة يكشف جرعات التدريب خلال الإصابة
أوضح صالح جمعة أنه تلقى جرعات مكثفة من التدريبات التأهلية على مدار الأيام الماضية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، ووفقاً للبرنامج الذى وضعه له طبيب الفريق الدكتور خالد محمود قبل السفر إلى تنزانيا.

يذكر أن صالح جمعة تعرض للإصابة أثناء التدريبات التى سبقت مباراة العودة أمام ريكرياتيفو الأنجولى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا وغاب طوال هذه الفترة عن تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يستعيد صالح جمعة ومارسيلو أمام إنبى

- صالح جمعة يتجاهل شائعات التسنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة